Search
Close this search box.

عندما ترتدي لاندروفر ديفندر السواد

لاندروفر ديفندر

لاندروفر ديفنر توقف إنتاجها بشكل رسمي بداية عام 2016 ، وفيما يتوقع أن يظهر الجيل القادم من هذه المركبة البريطانية القوية العام القادم ، إلا ان هذا لم يمنع مالك السيارة من منحها عملية تعديل مميزة ، كست المركبة بكاملها باللون الأسود.

وجاء هذا التعديل من صنع  شركة (ايست كوست ديفيندر)  أو ECD كما تعرف اختصاراً، وهي واحدة من شركات التعديل المميزة ، ولكننا لم نسمع شيئاً عن هذه الشركة منذ فترة طويلة ، وفي الحقيقة فقد غيرت الشركة اسمها مؤخراً ليصبح “ايست كوست ديفندر لتصميم السيارات” ، ولكن وبحمد الله لم تتغير مشاريعها االمميزة في تعديل سيارات لاند روفر ديفندر وما زالت سياراتها  مذهلة كما كانت دائماً .

والدليل هو هذا الفيديو في الأسفل  والذي أصدرته الشركة مع مجموعة من الصور تعرض آخر عمليات التعديل التي قامت بها ، حيث أطلقت الشركة اسم “مشروع التطور” على هذه العملية ، في إشارة إلى تطوير تصميم سيارة ديفندر ، وربما تلميح – كما نتوقع – إلى عملية التطوير التي مرت بها الشركة مؤخراً

في البداية دعنا نؤكد لك عزيزي القارئ أن سيارة ديفندر هذه تبدو مخيفة تماماً كالسيارات السابقة التي عدلتها الشركة الأمريكية ، فيما حصلت السيارة على حزمة عريضة للهيكل الخارجي من صنع (خان) لتلائم الإطارات الضخمة الشرسة قياس 20 إنش والمخصصة للسي رعلى الطرق الوعرة ، كما تم طلاء حزمة التعديل الخارجية باللون الأسود وكافة أجزاء الهيكل الخارجي من الجنوط وحتى الحديدية على السقف .

تخيل مشاهدة هذه السيارة في أحد الطرق الفرعية ليلاً ، لا بد أنها ستصيبك بالرعب !

أما من الداخل فحصلت السيارة على تصميم أنيق ، صحيح أن اللون الأسود ما زال هو الغالب على الفرش الجلدي ولكن هنالك أيضاً أجزاء باللون البني الفاتح لتمنح المقصورة تصميماً لونياً مميزاً ، وهنالك أيضاً الكثير من المواصفات الحديثة في هذه السيارة التي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي ، مع نظام ترفيهي معلوماتي متطور في لوةحة العدادات وميزة شحن الهواتف لاسلكياً ونظام صوتي من نوغ JL لتسلية ركاب هذه السيارة المميزة .

وفي الحقيقة فإن (ايست كوست ديفندر) صنعت سابقاً عدداً من التعديلات المميزة لداخلية سيارات ديفيندر ، ولكن نعتقد أن هذه تعتبر واحدة من أجملهن وأكثرهن أناقة برأينا ، ألا توافقنا الرأي ؟

ويمكننا تلمس آثار التطور تحت الغطاء أيضاً ، حيث حصلت سيارة “مشروع التطور” على محرك V8 مأخوذ من سيارة شيفروليه كورفيت يولد قوة 430 حصان ، مع نظام عادم من نوع (بورلا) ليمنح السيارة صوتاً شرساً كمظهرها .

وتقول شركة التعديل الأمريكية أن هذه العملية تم تصميمها بالكامل من قبل الزبون صاحب السيارة ، ولكن بالتأكيد فقد نجحت الشركة في تحقيق رؤية زبونها وتحويلها إلى واقع على أكمل وجه .

شاركنا برأيك عزيزي القارئ في عملية التعديل المميزة هذه عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل !

ولكن بعد مشاهدة الفيديو …

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع