Search
Close this search box.

عندما تقع سيارة دودج تشالنجر جديدة في قبضة لصوص اقتحموا الوكالة

حصلنا اليوم على صورة توضح نتيجة وقوع سيارة دودج تشالنجر جديدة في قبضة لصوص مبتدئين ، اقتحموا وكالة سيارات ليستولوا على سيارة العضلات الأمريكية ولكن النتيجة كانت كارثية !

فعلى طريقة فيلم غون ان 60 سكند – Gone in 60 Seconds تم سرقة سيارة تشالنجر من الوكالة ، ولكن العملية لم تتم بشكل احترافي ناجح ، ليتم ترك السيارة بشكل محزن عند باب صالة العرض حيث علقت ولم تتمكن من الخروج مع اللصوص .

كما ترى في هذه الصورة التي تم تحميلها على موقع Reddit ، بواسطة موظف يعمل لدى وكالة سيارات ؛ كرايسلر ، و دودج ، و جيب ، و رام في Auffenberg بالولايات المتحدة الأمريكية ، وقال “حاول لص إخراج سيارة دودج تشالنجر جديدة من صالة العرض من خلال المرور عبر الأبواب ، ولكن هذا القرار كان فظيعاً لأن السيارة كانت أعرض من الباب عند فتحه” .

وكما هو واضح لنا كانت نتيجة عملية السرقة هذه بتحطيم الواجهة الزجاجية الأمامية لصالة العرض حيث علقت السيارة في الفتحة ، وأدى هذا الحادث إلى إتلاف الأبواب وكسر الكثير من الزجاج ، وتعرض السيارة التي كانت ستسرق إلى الإصابات .

وبحسب قائد شرطة O’Fallon ديف ماتيفي ، فإن محاولة السرقة حدثت صباح يوم الأربعاء الماضي عندما قام المشتبه بهم بسحق نافذة زجاجية كبيرة لاقتحام وكالة السيارات ، وبعد محاولة السرقة الفاشلة فر المشتبه بهم ، ومازالت الشرطة تحقق في هذه الحادثة وتتبع الأدلى لتلقي القبض على اللصوص .

يبدو أن مقدار عرض سيارة العضلات الأمريكية تشالنجر ساهم في حمايتها من الذهاب برفقة اللصوص .

وكوننا تحدثنا في هذا الخبر عن سيارة دودج تشالنجر جديدة ، نود تذكيركم ببعض من التجارب السابقة التي قام بها فريقنا في عرب جي تي مع هذا الطراز الرياضي :

دودج تشالنجر هيلكات وايد بودي تحت تجربتنا الشاملة برفقة كريم ديب .

دودج تشالنجر ريد اي صاروخ أمريكي يسير على عجلات اختبر قيادته صهيب شعشاعة .

يوم مع سيارات موبار المعدلة حيث التقنيا مع الجوكر وسيارة تشالنجر ديمون بقوة 1,035 حصان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع