Search
Close this search box.

غرفة محرك سيارة معدلة مصنوعة من شيء يصعب على العقل تصديقه

سنستعرض معكم اليوم صورة وحيدة نشرت على الانترنت تحولت إلى موضوع عجيب تتحدث عن صحافة السيارات من كل مكان ، فهي توضح غرفة محرك سيارة معدلة مصنوعة من شيء يصعب على العقل تصديق !

نتفق جميعاً أن معظم شركات تعديل السيارات التي تعمل عن توفير تزويدات ميكانيكية قوية ، تتفاخر بفتح غطاء محرك المحرك لتكشف عن نتيجة العملية التي قامت بها على القلب النابض لهذه السيارة من خلال جلسة تصوير ، ولكن الوضع مختلف للغاية في هذا الخبر وفقاً لما توضحه الصورة المرفقة في البداية ، والتي تم نشرها بالتحديد على موقع ريديت (Reddit) .

ورغم أن المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي محدودة للغاية إلا أننا نستطيع ملاحظة حصول غرفة محرك سيارة معدلة على أجزاء جديدة مستمدة من عالم مكعبات الليغو (Lego) البلاستيكية .

وفقاً لما نلاحظ تم تغطية المحرك بقطعة ليغو صفراء اللون كبيرة ، و جاء غطاء لغو أحمر اللون بحجم أصغر لتغليف بطارية السيارة المعدلة ، وتم تغليف اير انتيك (air intake) بجزء من السيليكون الأزرق اللون ، ومن ثم حصل فلتر الهواء على غلاف بشكل رأس تمثال ليغو لونه أصفر .

نرجح أن هذه الأغطية ليست بلاستيكية بل مصنوعة من مادة معدنية ، وحصلت على تصميم وطلاء يجعلها تبدو مكعبات ليغو مزيفة ، لكي لا تتأثر من حرارة المحرك .

من باب تذكيركم هذه أخبار سابقة تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن سيارات ليغو :

بعد الحديث عن غرفة محرك سيارة معدلة مصنوعة من أجزاء مستلهمة من مكعبات الليغا ، هذا تذكير ببعض حلقات برنامجنا ميكانيك بسيط :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع