فورد برونكو رابتور 2022 ذات الأداء العالي تظهر وهي متخفية

تم نشر صور تجسسية تظهر نسخة تجارب من سيارة فورد برونكو رابتور 2022 ذات الأداء العالي أثناء قيامها باختبارات سرية برفقة مهندسو شركة السيارات الأمريكية .

هذه المرة الأولى التي نتحدث بها عن اصدار رابتور ( Raptor ) قادم من سيارات برونكو جديدة ، لتمشي على خطى مركبات البيك اب ؛ فورد اف 150 رابتور ، و فورد رينجر رابتور .

وفقاً لأجدد معلومات صحفية تم نشرها على الانترنت على منتدى Bronco 6G ، رصد أحد متابعي هذه المنتدى عندما كان يبحث في نظام طلبات فورد ووجد تأكيداً على على نسخة فورد برونكو رابتور قادمة في عام 2022 إن شاء الله .

وتعرض القائمة على الموقع الالكتروني مستويين من قطع السيارة ؛ درجة أساسية ، ومستوى يأتي مع حزمة معدات Lux .

تشير التفاصيل الغير رسمية التي نشرها هذا الشخص إلى أن اصدار رابتور 2022 الذي سيمثل فئة الأداء العالي سيتوفر فقط على سيارة فورد برونكو 4 أبواب ولن تظهر على نسخة برونكو كوبيه .

كما أظهرت القائمة كما صرح هذا المصدر إلى خيارات ألوان جديدة ستحصل عليها هذه السيارة تتضمن ؛ أخضر Eruption Green ، و أحمر Hot Pepper Red ، و برتقالي Code Orange .

لسوء الحظ ، لا توجد تفاصيل حول ميكانيكي سيارة برونكو الأعلى في القوة والأداء ، ولكن التوقعات الصحفية تجعلنا نرجح اعتمادها على محرك سيارة فورد اكسبلورر اس تي ، وهو V6 سعة 3 لترات مع توين تيربو يولد قوة 400 حصان .

وربما تعتمد سيارة رابتور 2022 على محرك بيك اب فورد F150 رابتور 2021 ايكوبوست 6 سلندر سعة 3,5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 450 حصان .

تُظهر اللقطات التجسسية سيارة رابتور جديدة قادمة مع أنظمة تعليق مربعة وصدام أمامي وصدام خلفي قصيرة ، كما تم تحسين زوايا الاقتراب والمغادرة ، وتم توفير حماية من ألواح وتصفيح للمكونات الميكانيكية من الأسفل لتكون سيارة اوف رود ذات قدرات عالية .

إذا كان سيارة رابتور 2022 قادمة حقاً في عام 2022 ، فيجب أن تبدأ المبيعات بحلول النصف الأول من العام المقبل إن شاء الله ، على الرغم من المشكلة التي تواجهها شركة فورد حالياً بسبب ارتفاع طلبات الشراء على سيارات برونكو التي تأخر إنتاجها جراء أزمة نقص أشباه الموصلات العالمية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع