فورد رينجر معدل من كارلكس ديزاين يعتقد نفسه شاحنة رابتر

سنعرفكم اليوم على بيك اب فورد رينجر معدل من كارلكس ديزاين يعتقد نفسه شاحنة رابتر ! لنعرفكم اليوم على الهوية الهجومية لـ رينجر في أجدد حزمة تعديلات شكلية .

ونود في البداية تذكيركم بـ آخر عمليات التعديل التي قدمتها شركة كارلكس ديزاين – Carlex Design وتحدث عنها فريقنا في عرب جي تي ، واشتملت على تحويل سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2020 إلى يخت متنقل على الشوارع وليس في البحر بالتأكيد .

والآن لنعرفكم على التعديلات التي حصلت عليها مركبة البيك اب الأمريكية المخصصة للاستخدامات الصغيرة ، والتي تنافس كلاً من ؛ ميتسوبيشي L200 ، و ايسوزو دي ماكس ، و نيسان نافارا ، و تويوتا هايلكس .

هذه مجموعة صور فورد رينجر معدل من قبل كارلكس ديزاين :

وكما هو واضح حصلت واجهة هذه الشاحنة المعدلة على تغييرات جذرية ، حيث أنها احتفظت فقط بـ مصابيحها الأمامية بدون تعديل ، لتزود بـ شبك أمامي جديد باللون الأسود المطفي يحمل نحت باسم Carlex ، وتخلت عن شعار شركة فورد ، كما حصلت على صادم عريض وجديد يحتوي على فتحات تهوية كبيرة ، ونلاحظ امتلاك المركبة غطاء محرك يحتوي على انتفاخه في المنتصف .

ومن الجوانب هناك أقواس عجلات عريضة وبارزة أسفلها جنوط جديدة تحيط بها عجلات ضخمة مناسبة لاقتحام أصعب الطرق الوعرة من نوع BF Goodrich All-Terrain ، وزودت رينجر بـ عتبات أبواب جانبية ، ولمسات بسيطة باللون الأخضر المتوهج .

وصولاً إلى الخلف تم إضافة المزيد من العمدان التي تحيط بحوض التحميل ، وهناك جناح مدمج بغطاء الباب ، ويوجد صادم جديد باللون الأسود المطفي ، ويوجد بعض الأعمال الفنية المرسومة على الهيكل .

كما وصلت التعديلات إلى فورد رنجر من الداخل ، مع كسوة من الجلد والكنتارا مع تطريزات أنيقة ، وغيرها من لمسات مميزة .

وبعد الحديث عن فورد رينجر معدل من كارلكس ديزاين يعتق نفسه شاحنة رابتر ، نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا المفصلة لـ بيك اب رينجر 2020 لنكشف لكم عن ميزاته وعيوبه برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

والآن نود أن نعرف رأيكم بهذه التعديلات ، وللأسف لم تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن تكلفة هذه التعديلات الشكلية الهائلة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع