Search
Close this search box.

فورد ستستغل قاعدة عجلات موستنج من أجل صنع سيارة SUV جديدة كلياً

Ford Mach 1

وفقاً لأجدد معلومات متوفرة لفريقنا في عرب جي تي تستعد شركة فورد لـ صنع سيارة SUV جديدة كلياً ستعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية ومن المرجح أن تحمل اسم Ford Mach 1 .

وفقاً لما نشره موقع Automotive News ستظهر سيارة SUV كهربائية جديدة كلياً من شركة فورد ليتم إنتاجها في عام 2020 ، ويتوقع أن يعمل الصانع الأمريكية على إعادة استخدام اسم Mach 1 في هذا الطراز القادم .

وأضافت المصادر الغير رسمية أيضاً أن سيارة Ford Mach 1 ستعتمد على قاعدة عجلات مستعارة من سيارة العضلات فورد موستنج – Ford Mustang ، وهذه المعلومة تجعلنا نتخيل سيارة SUV بتصميم رياضي شبيه جداً بـ سيارة فورد موستنج 2018 المحدثة الحالية التي سبق وجرب زميلنا كريم ديب قيادتها ضمن برنامج تجربة قيادة .

فورد موستنج جي تي 2018

التفاصيل قليلة جداً ولكن لو صحت هذه التقارير الصحفية يرجح أن تتمكن هذه السايرة الكهربائية القادمة من قطع مسافة تصل إلى 483 كم (300 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة ، وهذا رقم رائع جداً يتناسب مع خطط صانعي السيارات من أجل مواكبة المستقبل والتوجه نحو إنتاج سيارات كهربائية بالكامل .

في الوقت الذي ننتظر به رداً على هذه الاشاعات من شركة فورد ، يمكنكم التمعن بالصورة الرئيسية المرفق ضمن هذا الخبر التي توضح نتيجة تخيل سيارة SUV بتصميم مستمد من سيارة العضلات فورد موستنج التي نشرها موقع motor1 .

ملاحظة : قريباً إن شاء الله سنبدأ بعرض حلقات التحدي الجديد على موقعنا عرب جي تي فرسان الموستانج – Mustang Knights مع المنافسين المتأهلين بالحصول على اللقب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع