Search
Close this search box.

كل ما نعرفه حتى الآن عن فورد مافريك 2022 الرخيصة الجديدة

سبق وحصلنا على صور تجسسية تظهر مركبة بيك اب فورد مافريك 2022 الرخيصة الجديدة والقادمة ، والتي ستمثل فئة أقل من فورد رينجرز 2021 ، واليوم سنستعرض لكم كافة المعلومات المتوفرة لدينا حول هذا البيك اب الرخيص الثمن .

وقبل عرض التفاصيل نود إخباركم أن الصورة الرئيسية عبارة عن تصميم تخيلي متوقع لتصميم بيك اب مافيك الجديد ، وتم رسمه بشكل رقمي بالاعتماد على الصور المسربة لنسخ تجريبية من هذا الطراز .

من المفترض أن يعتمد أرخص بيك اب جديد من شركة فورد (Ford) على منصة سي 2 (C2) من الصانع الأمريكي ، المستخدمة في سيارات ؛ فورد اسكيب 2021 ، و لينكون كورسير 2021 ، و فورد برونكو سبورت 2021 ، مما يجعلك تعتقد أنها عبارة عن فورد برونكو سبورت مع حوض تخزين خلفي ، ولكن في الحقيقة فورد مافريك 2022 ستحصل على تصميم مختلف وخاص بها ، كما أنها ستكون ذات طول أكثر ، ولا تتشارك بالألواح السفلية الخاصة باقتحام الطرق الوعرة من نسخة سبورت من سيارات برونكو 2021 .

من ناحية التصميم الخارجي من المفترض أن تمتلك هذه الشاحنة الجديدة واجهة أمامي بملامح بسيطة تتضمن أضواء على شكل حرف C وشبك أمامي كبير يتضمن عمدان أفقية يتوسطه شعار فورد ، ولن تحتوي هذه المركبة الاقتصادية الجديدة على زخارف مبالغ فيها ، ويفترض أن تحصل على أقواس عجلات مستمدة من فورد F-150 2021 الجديدة كلياً .

كما ستحصل مافريك جديدة على زجاج خلفي وراء مقصورة الأربعة أبواب أو المتعارف عليها باسم بيك اب غمارتين ، أما الباب الخلفي الذي ينفتح على حوض التخزين سيحمل باحرف كبيرة اسم MAVERICK ، وبدون أي شك سيكون حجم الحوض الخلفي أقل بشكل ملحوظ من من بيك اب رينجر .

والآن لنتحدث عن داخلية بيك اب فورد مافريك 2022 الذي سيحصل على العديد من الأجزاء المستمدة من فورد برونكو سبورت 2021 ، وستحصل على شاشة تعمل باللمس قياس 8 إنش ، وستمتلك نظام ترفيهي سينك 4 (Sync 4) من شركة فورد ، وهناك توقعات بتطور شاشة أكبر حجماً بشكل اختياري علي هذا الطراز الجديد .

ستتسع مافريك لخمسة أشخاص وستضم مجموعة Co-Pilot360 المتقدمة من فورد لتقنيات لمساعدة السائق ، وهي تشمل نظام AEB مع الكشف عن المشاة ، ودعم الفرامل الديناميكي ، ونظام مراقبة النقطة العمياء مع التنبيه ، ونظام المساعدة في التوجيه والتجاوز ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي الذكي .

يتوقع أن تتوفر مركبة بيك اب مافريك بخيارين من المحركات :

  • محرك ايكوبوست سعة 1,5 لتر بقوة 181 حصان و 258 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك ٤ سلندر ايكوبوست سعة لترين بقوة 245 حصان و 373 نيوتن متر من عزم الدوران .

سيتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيك من ٨ سرعات ، وستعمل قياسياً مع نظام دفع أمامي للعجلات واختيارياً تأتي بنظام دفع كلي للعجلات .

يرجح أن يتم توفير نسخة هجينة من فورد مافريك 2022 في المستقبل .

من المتوقع أن يتراوح سعر بيك اب فورد الجديد هذا بين 20 ألف دولار أمريكي وصولاً إلى 25 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 75 ألف ريال سعودي وصولاً إلى 93,750 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع