فورد موستنج Heritage سيارة عضلات جديدة قوتها أكبر من لمبرجيني افنتادور اس

صور فورد موستنج 2019

عشاق سيارات العضلات الأمريكية أقترب موعد إنطلاق المرحلة الثانية من تحدي فرسان الموستانج على موقعنا ، ولكننا اليوم سنتحدث عن فورد موستنج Heritage سيارة عضلات جديدة قوتها أكبر من لمبرجيني افنتادور اس ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها .

سيارة فورد موستنج Heritage هذه من تعديل شركة هينيسي الأمريكية ، والتي تعتمد على سيارة فورد موستنج جي تي – Ford Mustang GT 2018 التي سبق وجرب زميلنا كريم ديب قيادتها مؤخراً .

موستنج تعديل هينيسي

وقدمت هينيسي هذه السيارة احتفالاً ببيعها 10 آلاف سيارة معدلة إلى العملاء ، وبلغ قيمة قوة جميع هذه السيارات المعدلة التي تم بيعها 6.5 مليون حصان بمعدل 650 حصان لكل سيارة معدلة تم بيعها .

من ناحية التصميم الخارجي تستمد سيارة موستنج Heritage تصميمها الخارجي من السيارة الخارقة فورد Ford GT Heritage الحصرية ، النسخة التي قدمتها هينيسي سابقاً من فورد GT ، مع هيكل خارجي أحمر اللون ولمسات رياضية باللون الأبيض وزوائد أمامية وجانبية وخلفية تزيد من حجم السيارة وتوفر هوية هجومية ، وحصلت السيارة على جنط قياس 20 إنش محاط بـ اطارات ميشلان بايلوت سبورت كب 2 Michelin Pilot Sport Cup2 .

اطارات ميشلان

ميكانيكياً تعتمد سيارة فورد موستنج Heritage على محرك V8 سعة 5 لترات مزود بـ سوبرتشارجر ، وعدلت هينيسي أنظمة حقن الوقود وأنظمة تبريد المحرك ووفرت غيرها من النحسينات الميكانيكية لتبلغ قوة هذا المحرك 808 حصان (820 حصان أوروبي PS) ويصل عزم الدوران إلى 918 نيوتن.متر ، تستطيع سيارة موستنج المعدلة هذه التسارع من 0 إلى 97 كم/س في 3.3 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 322 كم/س (200 ميل/س) ، وتستطيع هذه السيارة الرياضية المعدلة قطع مسافة ربع الميل خلال زمن وقدره 10.7 ثانية .

ومع هذه القوة احتاجت سيارة فورد موستنج التي عدلتها هينيسي إلى فرامل بريمبو عالية الأداء .

سيتوفر من هذه السيارة المعدلة عدد حصري من النسخ يبلغ قدره 19 سيارة ، وسيبدأ سعر فورد موستنج Heritage من 89,950 دولار أمريكي أي ما يعادل 337,312 ريال سعودي ، ويتوفر على كل سيارة ضمان لمدة 3 سنوات من هينيسي أو لحد قطع مسافة 57,936 كم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع