Search
Close this search box.

فولكس فاجن جيتا تتعرض لهجوم الكلاب الضالة

قد تكون الكلاب الضالة مزعجة بمظهرها وهي تجوب الطرقات وصوت نباحها في الليل، ولكن يبدو أن المشكلة أسوأ بكثير في الصين، حيث قام قطيع من الكلاب الضالة بالهجوم على سيارة فولكس فاجن جيتا وتسببوا بأضرار بالغة في هيكلها الخارجي.

فيما أشارت بعض المصادر الإخبارية إلى أن مالك السيارة كان قد ركل أحد الكلاب الضالة الذي غادر من المكان ليعود لاحقاً مع قطيع من الكلاب الضالة الغاضبة، إلا أن هذه ليست إلا توقعات غير مثبتة، فمن المعروف أن الكلاب تدافع عن منطقتها وخاصة في الربيع عندما يحين موعد التزاوج حيث تصبح أكثر عدوانية.

ولكن ما يهمنا عزيزي القارئ هو كيف نجحت هذه الكلاب بتحطيم سيارة جيتا على هذا النحو المؤسف، فقد تسببت الكلاب بأضرار بليغة في واقيات الإطارات وكأنها تعرضت لحادث ، فمن المفروض أن يكون هنالك طبقة حماية بلاستيكية خلف واقيات الإطارات لحمايتها من الحصى والغبار المتطاير، فهل نجحت الكلاب في اختراق هذه الطبقة أيضاً؟!

ووقع هذا الحادث في مدينة تشونغتشينغ الصينية ، وقام بالتقاط هذه الصور أحد جيران مالك السيارة ليريه ماذا حدث لسيارته لكيلا يظن أنها تعرضت لحادث اصطدام، كما تسببت الكلاب الضالة بأضرار للطلاء ونزعت مساحة الزجاج اليمنى.

لا بد أن مالك السيارة سيكون غاضباً جداً الآن ، خاصة وأن سعر سيارة جيتا جديدة في الصين يبلغ قرابة 100 الف يوان أو ما يعادل 16 ألف دولار أو 60 ألف ريال سعودي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع