Search
Close this search box.

قاتلة بول والكر تستعرض قوتها

نقدم لكم فيديو جديد من بطولة بورش كاريرا GT السيارة التي اتهمت مؤخراً بقتلها الممثل بول والكر بطل سلسلة أفلام فاست اند فيريوس بعد حادث عنيف.

يوضح الفيديو استعراضاً مذهلاً من بطولة نسخة سوداء اللون من بورش كاريرا GT الطراز الذي صنع منه 1270 سيارة فقط خلال الأعوام من 2004 إلى 2007.

تجدر الإشارة إلى أن بورش كاريرا GT مزودة بمحرك مكون من عشرة اسطوانات سعة 5.5 لتر يولد قوة تصل إلى 612 حصان و 590 نيوتن/متر من عزم الدوران لتتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 3.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم في الساعة.

ونُشرت مؤخراً العديد من التقارير الظالمة بحق بورش كاريرا GT حيث وجهت الصحافة العالمية أصابع الاتهام نحوها لتبرر سبب وقوع الحادث العنيف الذي أودى بحياة بول واكر بينما كان يجلس على متن سيارة بورش بجوار صديقه سائق السباقات روجر روداس والذي لقي حتفه في نفس الحادث أيضاً. 

ولكن نتيجة التحقيقات أعلنت براءة السيارة من هذه الاتهامات وأوضحت أن كاريرا GT التي توفي على متنها والكر وصديقه كانت مركونة لمدة تزيد عن العام مما تسبب بعطل في العجلات قبل أن تتم قيادتها على الطريق العام بسرعة عالية للقيام ببعض الدريفت الذي انتهى بوفاة بطل أشهر سلسة أفلام للسرعة.

يجب أن لا تتشائم عزيزي القارئ عندما تسمع اسم السيارة الرياضية المميزة بورش كاريرا GTفهي لم تقتل بول والكر في الحقيقة ولكنها كانت آخر سيارة عاش بها عشقه لعالم السرعة.

وفي النهاية فلكل إنسان يوم مقدر من الله عز وجل ينتهي فيه أجله، نسأل الله لنا ولكم الصحة والعافية.  

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع