قوة ديفندر SVR جديدة ستكون مستمدة من مكينة BMW

سنستعرض معكم اليوم معلومات صحفية حول قوة ديفندر SVR جديدة القادمة التي ستكون مستمدة من مكينة BMW ، وفقاً لما نشره فريق موقع MotorTrend .

ومن باب تذكيركم جرب زميلنا مصعب شعشاعة مؤخراً قيادة سيارتي ؛ ديفندر V8 جديدة ، و ديفندر هايبرد جديدة ، في اسبانيا وقريباً إن شاء الله سنعرض عليكم الفيديوهات ضمن برنامج تغطية خاصة .

ولمن لا يعلم سيارة لاندروفر ديفندر الجديدة V8 التي اختبرها مصعب تعتمد على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5 لترات مع سوبر تشارجد يولد قوة 518 حصان و 625 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعتبر في الوقت الراهن هذه أقوى سيارة ديفندر إنتاجية في التاريخ ولكن لن يستمر ذلك طويلاً .

واليوم سنتحدث عن قوة ديفندر SVR جديدة قادمة التي ستعتمد على مكينة بي ام دبليو ( BMW ) .

ولم لا يعلم ستمثل نسخة اس في ار ( SVR ) اصدار الأداء الرياضي العالي من سيارات لاند روفر ديفندر ، مثل الفرق بين مرسيدس G63 AMG والطراز العادي مرسيدس G500 .

من المفترض أن يتم توفير سيارات SVR على نسختي ؛ ديفندر 90 كوبيه، و ديفندر 110 ذات الأربعة أبواب .

ويتوقع أن تستمد لاندروفر ديفندر اس في ار ( Land Rover Defender SVR ) محركها من سيارات بي ام دبليو ( BMW ) البافرية ، لتعتمد على مكينة V8 سعة 4,4 لتر مع توين تيربو يفترض أن يوفر قوة تزيد عن 600 حصان .

ستستفيد سيارة SVR 2022 جديدة لاندروفر هذه بحصولها على تحسينات أخرى في الأداء ، بما في ذلك بريكات أكبر حجماً ونظام تعليق محسن ، كما ستتم إعادة معاير ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 8 سرعات من نوع ZF .

وبدون أي شك ستحصل ديفندر SVR جديدة على لمسات خارجي تميزها من صدام أمامي وخلفي واطارات وشعارات من الخارج والداخل ، وغيرها من تفاصيل ولمسات رياضية هجومية .

بعد الحديث عن قوة ديفندر SVR جديدة قادمة خلال الربيع المقبل من سنة 2022 القادمة إن شاء الله .

من باب التذكير سبق وتحدث صهيب شعشاعة عن إيجابيات وسلبيات أهم سيارات الدفع الكلي للعجلات لاندروفر ديفندر الجديدة عندما اختبر قيادتها في دولة ناميبيا .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع