معلومات رسمية عن قوة سيارة روش ستيج 3

قوة سيارة روش ستيج 3

حصلنا على معلومات رسمية تكشف عن قوة سيارة روش ستيج 3 موستنج 2021 (2021 Roush Stage 3 Mustang) ، التي تجعلها أقوى سيارات موستنج .

قوة سيارة روش ستيج 3

وكما يعلم متابعي عرب جي تي تعتبر فورد موستنج شيلبي جي تي 500 Ford Mustang Shelby GT500)) ، التي سبق وجرب قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، أقوى سيارات فورد الإنتاجية كما أنها أقوى نسخة من سيارة العضلات الأمريكية .

واليوم نحن نتحدث عن أجدد سيارة موستنج معدلة تم تقديمها من قبل روش بيرفورمانس (Roush Performance) .

حصلت سيارة روش ستيج 3 على بدي كت خارجي يوفر قدر إضافي من الديناميكية الهوائية من ناحية أجزاء جديدة وفتحات تهوية. كما حصلت أيضا على اطارات جديدة قياس 20 إنش محاطة بـ عجلات كونتيننتال اكستريم كونتاكت (Continental ExtremeContact) .

قوة سيارة روش ستيج 3

وتضمنت حزمة التعديلات التي وفرتها شركة روش بشكل اختياري اكزوز رياضي معدل يمكن التحكم بالصوت الصادر منه عبر تطبيق ذكي على iOS. حيث أنه يتناسب مع وضعيات القيادة ؛ تورينج (Touring) ، و سبورت (Sport) ، و تراك (Track) ، و كستم (Custom) .

عند الانتقال إلى المقصورة ، سيجد الركاب مقاعد جلدية فاخرة ، وعتبات أبواب من الألومنيوم تحتوي على اضاءة. كما تجد اضافات أخرى خاصة بمقابض التبديل على المقود بدل شف (paddle shifters) وغيرها من لمسات رياضية .

قوة سيارة روش ستيج 3

مواصفات أجدد سيارات روش المعدلة الميكانيكية :

تعتمد سيارة روش ستيج 3 على محرك V8 مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 5 لترات مع سوبر تشارج يصدر منه بشكل أساسي قوة 750 حصان (760 حصان أوروبي PS). وكذلك 908 نيوتن متر من عزم الدوران. حيث أنه يرتبط مع قير عادي من 6 سرعات أو قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

وتتسارع هذه السيارة الرياضية المعدلة من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 3,6 ثانية. حيث تقطع مسافة ربع الميل (400 متر) في 11,2 ثانية .

ومن الممكن أن تحصل سيارة روش الجديدة هذه على حزمة إضافية اختيارية من الترقيات الخاصة بهذه التعديلات. وذلك لكي ترتفع قوة محركها وتصل إلى 775 حصان (786 حصان أوروبي PS) .

تبلغ تكلفة تعديلات شركة روش هذه 24,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 93,731 ريال سعودي. بدون احتساب سعر موستنج 2021 ، وتأتي حزمة التعديلات مع ضمان لمدة 5 سنوات أو حتى قطع مسافة 60 ألف ميل .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع