Search
Close this search box.

معلومات عن قوة سيارة M2 2023 الجديدة بالكامل القادمة

سنتحدث اليوم حول توقعات تحيط بـ قوة سيارة M2 2023 الجديدة بالكامل القادمة من شركة بي ام دبليو ( BMW ) البافرية .

وقبل الحديث عن أصغر سيارة ام بور ( M Power ) ذات أداء عالي من الصانع البافري هذه آخر تجاربنا مع سيارات M جديدة :

وبعد الكشف عن بي ام دبليو الفئة الثانية كوبيه 2022 الجديدة بالكامل ، حصلنا اليوم على توقعات صحفية حول قوة سيارة M2 2023 الجديدة بالكامل القادمة .

فبدون أي شك سترتفع أرقام أحصنة القوة الصادرة من محرك 6 سلندر تعتمد عليها سيارة الدفع الخلفي للعجلات بي ام دبليو ام 2 ( BMW M2 ) مقارنة مع الموديل الحالي .

فكما تذكرون سبق وجرب صهيب شعشاعة بي ام دبليو M2 كومبيتشن ضمن برنامج تغطية خاصة ، التي تعتمد على محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع تيربو بقوة 405 حصان ( 410 حصان أوروبي PS ) و 550 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 سرعات ، أو قير أوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش اختياري .

وتتسارع سيارة M2 كومبيتشن الحالية التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,2 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 280 كم/س مع حزمة ام بيرفورمانس .

والتفاصيل الصحفية تشير إلى أن قوة سيارة M2 2023 الجديدة بالكامل القادمة ستزيد عن 480 حصان ، وستواصل اعتمادها على نظام دفع خلفي للعجلات ، ولن تتوفر بنظام دفع رباعي للعجلات اكس درايف ( xDrive ) ، وستواصل احتفاظها بـ قيز عادي أو قير اوتوماتيكي وفقاً للطلب .

تماماً مثل سيارات M الأخرى ، ستحتوي G87 M2 القادمة أيضاً على نسخة منافسة ، وإصدار M2 CS ، كما يوجد فرصة توفير سيارة M3 جديدة كهربائية بالكامل يتوقع أن يكون اسمها بي ام دبليو iM2 .

من المتوقع أن يتم عرض هذا الطراز خلال سنة 2022 عندما تحتفل القسم M في BMW بالذكرى الخمسين لتأسيسها إن شاء الله .

هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات بي ام دبليو :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع