معلومات عن قوة سيارة M2 2023 الجديدة بالكامل القادمة

سنتحدث اليوم حول توقعات تحيط بـ قوة سيارة M2 2023 الجديدة بالكامل القادمة من شركة بي ام دبليو ( BMW ) البافرية .

وقبل الحديث عن أصغر سيارة ام بور ( M Power ) ذات أداء عالي من الصانع البافري هذه آخر تجاربنا مع سيارات M جديدة :

وبعد الكشف عن بي ام دبليو الفئة الثانية كوبيه 2022 الجديدة بالكامل ، حصلنا اليوم على توقعات صحفية حول قوة سيارة M2 2023 الجديدة بالكامل القادمة .

فبدون أي شك سترتفع أرقام أحصنة القوة الصادرة من محرك 6 سلندر تعتمد عليها سيارة الدفع الخلفي للعجلات بي ام دبليو ام 2 ( BMW M2 ) مقارنة مع الموديل الحالي .

فكما تذكرون سبق وجرب صهيب شعشاعة بي ام دبليو M2 كومبيتشن ضمن برنامج تغطية خاصة ، التي تعتمد على محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع تيربو بقوة 405 حصان ( 410 حصان أوروبي PS ) و 550 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 سرعات ، أو قير أوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش اختياري .

وتتسارع سيارة M2 كومبيتشن الحالية التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,2 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 280 كم/س مع حزمة ام بيرفورمانس .

والتفاصيل الصحفية تشير إلى أن قوة سيارة M2 2023 الجديدة بالكامل القادمة ستزيد عن 480 حصان ، وستواصل اعتمادها على نظام دفع خلفي للعجلات ، ولن تتوفر بنظام دفع رباعي للعجلات اكس درايف ( xDrive ) ، وستواصل احتفاظها بـ قيز عادي أو قير اوتوماتيكي وفقاً للطلب .

تماماً مثل سيارات M الأخرى ، ستحتوي G87 M2 القادمة أيضاً على نسخة منافسة ، وإصدار M2 CS ، كما يوجد فرصة توفير سيارة M3 جديدة كهربائية بالكامل يتوقع أن يكون اسمها بي ام دبليو iM2 .

من المتوقع أن يتم عرض هذا الطراز خلال سنة 2022 عندما تحتفل القسم M في BMW بالذكرى الخمسين لتأسيسها إن شاء الله .

هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات بي ام دبليو :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع