قوة سيارة M4 CSL 2023 جديدة تتسرب على الانترنت

سنستعرض معكم اليوم تفاصيل مسربة على الانترنت حول قوة سيارة M4 CSL 2023 جديدة ، نسخة خاصة قادمة من طراز بي ام دبليو ام 4 ( BMW M4 ) .

فبعد أن جرب زميلنا مصعب شعشاعة مؤخراً سيارتي ؛ بي ام دبليو iX 2022 ، و بي ام دبليو i4 2022 ، مؤخراً في ألمانيا سنعرض عليكم الفيديوهات قريباً إن شاء الله ضمن برنامج تغطية خاصة .

ويتم اختبار نسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات من بي ام دبليو ام 4 سي اس ال ( BMW M4 CSL ) حالياً على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا ، وستتميز هذه النسخة الخاصة بكونها أخف وزناً وأكثر قوة من الطراز الأساسي .

قوة سيارة M4 CSL 2023 جديدة من المتوقع أن تصل إلى 540 حصان ( 547 حصان أوروبي PS ) .

وستكون هذه السيارة الرياضية الألمانية الجديدة القادمة عداونية أكثر ، وستحصل على عمدان أفقية جديدة للشبك الأمامي ، كما ستتميز بلمسات خاصة على الصدام الأمامي والصدام الخلفي ،

وستمتلك اطارات بتصميم مختلف على الأغلب خفيفة الوزن تخفي خلفها بريكات عالية الأداء ، ويوجد أغطية مرايا جانبية من ألياف الكربون وجناح خلفي أكبر ، يبدو أن النموذج الاختباري يحتوي أيضاً على مشتت هواء معدل قليلاً وسقف من ألياف الكربون مغطى بالتمويه .

بينما تقدم الصور التجسسية لمحة عن داخل المقصورة ، ليس هناك الكثير مما يمكن رؤيته على ما يبدو وكأنه عجلة قيادة مغلفة بالكانتارا ، ومن المتوقع توفير كراسي رياضية والكثير من قطع ألياف الكربون .

وأشارت الشائعات أيضاً إلى أن هذه السيارة ستعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات وستأتي مع قير اوتوماتيك من 8 غيارات .

من باب التذكير تعتمد سيارة M4 2022 الأساسية الحالية على محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع توين تيربو يولد قوة 473 حصان ( 479 حصان أوروبي PS ) و 550 نيوتن متر من عزم الدوران .

ويصدر من هذا المحرك قوة 503 حصان ( 510 حصان أوروبي PS ) و 650 نيوتن متر من عزم الدوران من اصدار كومبيتشن الذي سبق واختبر صهيب شعشاعة قيادته على حلبة مرسى ياس في أبوظبي .

بعد استعراض قوة سيارة M4 CSL 2023 جديدة قادمة الصادرة من المحرك الذي تمت ترقيته ، يمكننا أن نتوقع حصول السيارة على نظام تعليق رياضي محسن .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع