Search
Close this search box.

كابريس قديمة مزودة اعادة ذكريات ماضي أول سيارة قادها صهيب في حياته

كابرس مزودة

حلقة اليوم من سبيشل كار – Special Car جعلت دقات قلب صهيب شعشاعة تزداد ليتذكر ماضي بداية عشقه لعالم السيارات مع أول سيارة قادها في حياته وهي سيارة والده الله يحفظه شيفروليه كابريس موديل 1989 ، لتكون نجمة حلقة اليوم سيارة شيفروليه كابريس قديمة ولكن من عالم آخر مع جنون التعديل والتزويد .

السيارة التي نختبرها في حلقة اليوم من سبيشل كار شيفروليه كابريس قديمة موديل 1986 ولكنها بحالة ممتازة جداً جداً جداً (ما شاء الله) وهي ليست ستوك بالتأكيد فهي مزودة .

شاهد الفيديو

يمكن وصف الجيل الثالث من شيفروليه كابرس – Chevrolet Caprice على أنها ؛ سيارة فخمة ، و سيارة عائلية بامتياز ، وفي نفس الوقت سيارة مزودة بمحرك كبير .

نجمة حلقة اليوم عبارة عن خليط من التعديلات المذهل التي جعلت من قوة محرك كابريس قديمة يصل إلى 555 حصان (تقريباً 470 حصان من القوة تصل إلى عجلات السيارة عند قيادتها) .

سيارة كابريس قديمة

قدمت هذه السيارة الأمريكية القديمة المعدلة استعراض صوتي رائع يوضحه فيديو الحلقة ، مع استعراضات تسارع لهذه السيارة الكبيرة الحجم .

القلب النابض لنجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6000 سي سي ، من الداخل يمثل عبارة عن خليط من LS1 و LS3 و LS7 .

كابريس قديمة

التعديلات التي حصلت عليها سيارة كابريس قديمة تجعلك تعتقد أثناء قيادتها تشك أنك تسوق سيارة كورفيت .

ذكر صهيب خلال الحلقة قصة هذه السيارة المشهورة جداً في الامارات كونها سيارة تمتلك موسمين من اساليب القيادة ؛ موسم شتاء في البر بعد أن تغيير اطاراتها لتصبح قياس 15 إنش محاطة بعجلات ضخمة تمكنها من اقتحام الصحراء ، وموسم صيفي الذي معنا في حلقة اليوم مع اطارات قياس 18 إنش محاطة بعجلات سيمي سليك .

سيارة امريكية معدلة

نود التوجه بالشكر إلى الصديق عمر الكاش مالك سيارة كابريس قديمة قام بتعديلها بنفسه ليجعل سبيشل كار .

آخر 3 حلقات تم عرضها من برنامج سبيشل كار على عرب جي تي :

جيب رانجلر سوبر تشارج وحش لن يخذلك في البر .

بونتياك ترانز ام سيارة عضلات أمريكية سبيشل عمرها 40 سنة .

M3 G Power كشف سيارة سبيشل لأحد أعضاء فريق عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع