كاديلاك اسكاليد كهربائية بالكامل قادمة مع أرقام مذهلة

كاديلاك-اسكاليد-2021

أشارت أجدد تقارير صحفية غير رسمية إلى قدوم سيارة كاديلاك اسكاليد كهربائية بالكامل ، لتكون أحد النسخ من سيارة الـ SUV الكبيرة الفاخرة بجيلها الخامس الجديد كلياً .

وقبل الحديث عن التفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي حول هذه السيارة الكهربائية القادمة ، نود تذكيركم أننا قمنا مؤخراً بتزويدكم بمجموعة من الصور الرقمية توضح نتيجة تخيل تصميم سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 بجيلها الجديد القادم خلال عام 2020 القادم كما هو متوقع إن شاء الله .

المعلومات الجديدة التي حصلنا عليها تم نشرها على موقع Cadillac Society ، وأشارت إلى أن سيارة اسكاليد 2021 الجديدة كلياً ستتوفر بثلاثة خيارات من المحركات تتضمن توفر كاديلاك اسكاليد كهربائية بالكامل .

اسكاليد-2021

التقرير الصحفي أشار إلى أن سيارة كاديلاك اسكاليد بنسختها التي ستعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية بدون تدخل محرك بترول ستتمكن من قطع مسافة تصل إلى 644 كم (400 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة !!! ويعتبر هذا رقم هائل فنحن نتحدث عن سيارة SUV كبيرة في الحجم مزودة بثلاثة صفوف من مقاعد الركاب وفي نفس الوقت فخمة مما يعني أن وزنها كبير مما يؤكد لنا لو أنه بالفعل تم تقديم نسخة كهربائية من اسكاليد 2021 ستكون مزودة بمجموعة كبيرة من بطاريات ليثيوم ايون .

ومع هذه المعلومات الصحفية الغير رسمية تذكرنا سيارة تسلا موديل اكس – Tesla Model X التي تعتبر أول سيارة كروس أوفر كهربائية إنتاجية في العالم ، لحقتها بعد ذلك العديد من السيارات التي تنافسها ، سيارة موديل X التي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل تستطيع قطع مسافة تصل إلى 523 كم (325 ميل) بنسختها المزودة ببطارية 100 كيلوواط ، مما يجعل من أرقام أداء كاديلاك اسكاليد كهربائية قد تكون قادمة مذهلة بما أن حجمها أضخم بكثير من سيارة تيسلا موديل X .

صور-اسكاليد-جديدة

بعيداً عن هذه التقارير الصحفية الغير رسمية نؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن الجيل الخامس القادم من طراز اسكاليد سيعتمد على قاعدة عجلات جديدة كلياً ، ستتميز بخفة الوزن رغم زيادة الصلابة كما أنها ستوفر رحابة أكثر لركاب السيارة القادمة بفضل زيادة طول قاعدة العجلات الجديدة .

في حال توفر معلومات رسمية لفريقنا في عرب جي تي سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع