Search
Close this search box.

كاديلاك اسكاليد 2023 بنسخة V الرياضية القوية تظهر في جولة سرية

حصلنا اليوم على فيديو تجسسي يظهر واحدة من سيارات جنرال موتورز جديدة قادمة ومن المتوقع أنها كاديلاك اسكاليد 2023 بنسخة V الرياضية القوية .

وقبل الحديث عن الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، نود تذكيركم أن سيارات كاديلاك اسكاليد بجيلها الخامس والجديد بالكامل ، سجلت طلبات شراء عالمية مرتفعة ، رغم أن متوسط سعر اسكاليد جديدة وفقاً لمواصفاتها يزيد عن 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي .

ولمن لا يذكر سبق وعرفكم زميلنا مصعب شعشاعة على كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة عندما جرب قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة .

واليوم حصلنا على فيديو تم التقاطه في السر على أحد الشوارع العامة يظهر نسخة تجارب من سيارة جديدة من المرجح أنها كاديلاك اسكاليد 2023 بنسخة V الرياضية القوية القادمة .

شاهد الفيديو التجسسي :

تم رصد نسخة تجارب من سيارة SUV كبيرة جديدة أمريكية وهي تتجول على الشوارع بينما تخفي ملامحها أسفل كسوة سميكة من التمويهات ، على الرغم من أنه من الصعب إخفاء الشكل الصندوقي المميز لسيارة اسكاليد .

لا يكشف الفيديو كثيراً من التفاصيل حول أجدد سيارات 2023 ، ولكننا نستطيع من خلاله ملاحظة نظام عادم من 4 مخارج وجزء من الصدام الخلفي ، ويبدو واضحاً بعض الشيء الخطوط العريضة المنتشرة على هيكل السيارة .

التوقعات الصحفية الأولية ترجح اعتماد نسخة V من سيارات كاديلاك اسكاليد 2023 على نفس المكينة المستخدمة في سيارتي ؛ شيفروليه كمارو ZL1 ، و كاديلاك CT5-V بلاك وينج ، وهو محرك LT4 V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارج .

يولد محرك 8 سلندر هذا في سيارة بلاك وينج قوة 668 حصان ( 677 حصان أوروبي PS ) و 893 نيوتن متر من عزم الدوران مما جعلها تحمل لقب أقوى سيارة كاديلاك إنتاجية في التاريخ حتى الآن .

وفي سيارة كمارو ZL1 تصل قوة محرك V8 هذا إلى 650 حصان و 881 نيوتن متر من عزم الدوران .

وبدون أي شك لم تعلن كاديلاك حتى الآن عن موعد الكشف عن الاصدار الرياضية من كاديلاك اسكاليد جديدة المتوقع أن تكون منافس قوي ضد مرسيدس AMG GLS 63 التي تأتي بقوة 603 حصان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع