Search
Close this search box.

كامارو SS 2019 حصلت على تعديلات تضمنت غطاء خارجي من كاربون فايبر

كامارو اس اس 2019

عرفناكم مؤخراً على التجديدات التي حصلت عليها شيفروليه كامارو 2019 بنسختها المحدثة من جيلها السادس ، ولكننا اليوم سنتحدث بالتحديد عن كامارو SS 2019 معدلة .

وكما توضح الصور المرفقة ضمن هذا الخبر اشتملت التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو اس اس – Chevrolet Camaro SS كت خارجي مصنوع من كاربون فايبر – Carbon Fiber ، مما ساهم بتقليل وزن هذه السيارة المعدلة وهذا ينعكس بدون أي شك على نشاط كمارو 2019 بنسخة SS التي تم تعديلها هكذا .

صور كمارو SS 2019

كما تضمنت التعديلات حصول سيارة كامارو SS 2019 على حواف جانبية مصنوعة من كاربون فايبر ، وزودت سيارة العضلات فتحات تهوية جديدة على غطاء محركها ومشتت هواء خلفي جديد ، وبالإضافة إلى ذلك حصلت كمارو المعدلة على اطارات جديدة من نوع CCW Concave CVM10 قياس 19 إنش ، الاطارات الخلفية أعرض بمقدار 2 إنش عن الاطارات الأمامية محاطة بـ عجلات كونتيننتال اكستريم دي دبليو – Continental ExtremeDW .

حصلت سيارة شيفروليه كمارو هذه على تعديلات خاصة على أنظمة التعليق والمكابح ، لتزود اطاراتها بـ 6 مكابس في الأمام و 4 مكابس في الخلف .

اطارات كمارو 2019

كما زودت كامارو SS 2019 المعدلة هذه بـ نظام عادم كورسا – Corsa exhaust يطلق أصواتاً رياضية أكثر ، وزودت مقصورتها الداخلية بـ مقاعد رياضية وبلمسات تزيد من هويتها الرياضية .

ولا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن مقدار قوة محرك هذه السيارة بعد هذه التعديلات ، ولكننا نعلم أن سيارة Camaro SS 2019 الأساسية تعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 455 حصان و 617 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

كمارو اس اس 2019

ولا توجد لدينا معلومات حولة تكلفة هذه الحزمة من التعديلات التي حصلت عليها سيارة شيفروليه كمارو اس اس 2019 المحدثة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها نسخة اس اس من كمارو 2019 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع