Search
Close this search box.

هل يستحق الوسيم كاميرون هيرن كل هذه الضجة على السوشيال ميديا

يواصل فريقنا في عرب جي تي منذ سنوات طويلة تحذيركم من خطر القيادة بسرعة على الشوارع العامة حيث أن سباقات السرعة مكانها الحلبات فقط ، وربما لو علم الوسيم الثري كاميرون هيرن ما سيتلقاه من حكم بالحبس لما جلس خلف مقود سيارة بحياته .

ولكن الواقع يفرض علينا أن نشعر بالندم على أخطاء نرتكبها في الماضي ، وربما يرتكب البعض أخطاء لا يمكن أن تغفر وهذا بالتحديد ما أقدم عليه الشاب الأمريكي هيرن قبل 3 سنوات ، عندما كان عمره 21 عاماً ، وقرر أن يقوم مع صديقه بسباق سرعة على الشوارع لتكون النتيجة قتل امرأة وطفلتها دهساً !

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بردة فعل الوسيم كاميرون هيرن في المحكمة الأمريكية بعد أن صدر الحكم عليه بالحبس لمدة 24 عاماً ، ليحصد تعاطفاً  عربياً على تيك توك وانستقرام ، بأن عدد سنوات العقوبة مرتفعة للغاية بالرغم أن أنه تسبب بقتل امرأة وطفلتها .

السرعة الجنونية وطيش الشباب كانوا السبب الرئيسي وراء هذا الحادث ليكون عدد الضحايا 3 أشخاص وليس اثنين توفوا ، لينضم لهم من ارتكب حادث الدهس الذي لن يشعر فقط بذنب قتله لروحين بل أيضاً سيدفع أجمل سنوات عمره خلف القضبان .

انقسم العالم بين رأيين أن العقوبة شديدة على هذا الشاب الذي سلم نفسه واعترف بجريمته بدهس المرأة والطفلة وقتلهم بدون أي قصد فور وقوع الحادث ، وانه يستحق بعض الرحمة كونه صغير في العمر رغم الخطأ الذي اقدم به .

وهناك من أيد هذا القرار وتضامن مع قرار المحكمة ، وأكد أن كاميرون هيرن يستحق هذا العقاب فهو تسبب بقتل امرأة وطفله ودمر عائلة بسبب قيادته بسرعة جنونية على الشوارع العامة في ولاية فلوريدا الأمريكية ، كما أن الصور وثقت حالة زوج الضحية ووالد الطفلة التي ماتت أيضاً الذي كان يبكي على فراق أعز الناس إلى قلبه بسبب هذا الشاب المستهتر بالقيادة .

 

بعد أن ضجت المواقع العالمية و السوشيال ميديا بصور وفيديوهات هذا الشاب البالغ من العمر حالياً 24 عاماً هل انت مؤيد أم ضد عدد السنوات الحبس الذي حكمتها المحكمة على هذا الشاب ؟ وهل يحتاج كل هذا التعاطف العالمي رغم أن مجرم سرعة وقتل سيدة وابنتها الصغيرة ؟

نعيد ونكرر من خطر القيادة بتهور وسرعة على الشوارع العامة الذي قد يدفع ثمنه أشخاص لا علاقة لهم بهذا التهور ، جنبنا الله وإياكم شر الحوادث .

بعيداً عن الأخبار الحزينة هذا تحدي سرعة قانوني قام به زميلينا صهيب شعشاعة وكريم ديب ضمن برنامج من الأسرع بين سيارة محمد رمضان و مرسيدس G63 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع