Search
Close this search box.

كريستيانو رونالدو يشتري افخم سيارة SUV في العالم

كريستيانو رونالدو يشتري افخم سيارة SUV في العالم

 يشتهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  مهاجم نادي يوفنتوس لكرة القدم بشراء السيارات المميزة واحدثها كانت افخم سيارة SUV في العالم.

https://www.instagram.com/p/BueB8MnAR_Y/

 حيث نشر كريستيانو رونالدو (34 عاما) صورة له مع سيارته الجديدة رولز رويس كالينان – Rolls Royce Cullinan وكتب تعليق : تم إنجاز العمل، وحازت الصورة على تفاعل واسع من متابعيه على انستجرام.

وكما ذكرنا في اختبارنا الحقيقي لـ الجوهرة Cullinan أفخم سيارة SUV في العالم

يبدأ سعر Rolls Royce Cullinan من 326 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,222,500 ريال سعودي أو 1,197,000 درهم إماراتي .

وتمتلك رولز رويس كالينان محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير ZF اوتوماتيك من 8 سرعات موصول مع الأقمار الصناعية ، لتتسارع الجوهرة Cullinan من 0 إلى 100 كم/س في 5.2 ثانيةتعتمد رولز رويس كولينان على قاعدة عجلات مستعارة من شقيقتها السيدان القصر الأكبر رولز رويس فانتوم 2018 ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها في سويسرا ، كما زودت هذه السيارة الفاخرة جداً جداً بـ 110 محركات صغيرة !!! تتحكم بكافة وضعيات السيارة لكي تلبي طلب السائق والركاب الأثرياء .

تعتمد رولز رويس كولينان على قاعدة عجلات مستعارة من شقيقتها السيدان القصر الأكبر رولز رويس فانتوم 2018 ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها في سويسرا ، كما زودت هذه السيارة الفاخرة جداً جداً بـ 110 محركات صغيرة !!! تتحكم بكافة وضعيات السيارة لكي تلبي طلب السائق والركاب الأثرياء .

وتتوفر سيارة Rolls Royce Cullinan ؛ individual مزودة بمقعدين فقط في الصف الثاني (أكثر فخامة) ، أو lounge الذي يتسع لجلوس 3 أشخاص في مقاعد الصف الثاني (عملية أكثر وبالتأكيد فخمة).

ميزات توفرت في سيارة كريستيانو رونالدو الجديدة (كالينان) لم يسبق أن وفرتها رولز رويس على أي سيارة صنعتها في التاريخ :

  • اول سيارة SUV من رولز رويس .
  • اول سيارة دفع رباعي من رولز رويس .
  • اول سيارة مزودة بـ شاشة تعمل باللمس من رولز رويس .
  • اول سيارة قادرة على القيام باستعراض على الطرق الوعرة off roads من رولز رويس .

وبهذا نكون قد عرفناكم على سيارة سيارة كريستيانو رونالدو الجديدة رولز رويس كالينان وللتعرف على السيارة أكثر شاهد الفيديو الذي في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع