Search
Close this search box.

كمارو 2019 معدلة من أجل معرض سيما 2018 ومزودة بلون صادم

كمارو 2019

قبل إنتهاء الشهر الجاري ستنطلق فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة 2018 في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية إن شاء الله ، ولكي نشوقكم بعض الشيء أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلنا اليوم على صور أولية لـ سيارة شيفروليه كمارو 2019 المحدثة بعد أن حصل هيلكها الخارجي على لون مميز للغاية .

وفقاً للصور المتوفرة لدينا تم طلاء سيارة العضلات الأمريكية كمارو 2019 بلون أصفر مميز للغاية حمل اسم Shock ، الصدمة بلغتنا العربية ، وحصلت السيارة الرياضية أيضاً على لمسات تميزها غير لونها الخارجي الصادم تضمنت أجزاء جديدة ولمسات سوداء تضيف المزيد من التميز .

الأجزاء الجديدة تضمن واجهة أمامية مجددة وغطاء محرك جديد مع جناح أسود أسفل الصادم الأمامي ، وزودت السيارة بـ مكابح بريمبو أمامية من 6 مكابس ، وحصلت مقصورتها الداخلية على مقاعد ريكارو – Recaro .

كمارو 2019 جديدة

هذه السيارة المعدلة مقدمة من شركة شيفروليه الأمريكية وتعتمد بالتحديد على طراز كمارو اس اس – Camaro SS 2019 ، لتتفاخر فيها ضمن فعاليات أحد أهم معارض السيارات المعدلة على مستوى العالم .

ميكانيكياً تعتمد سيارة شيفروليه كمارو SS 2019 على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 455 حصان ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

ملاحظة : سبق وتحدثنا بالتفصيل على التحديثات التي حصلت عليها سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو بموديل 2019 من جيلها السادس .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص باللون الأصفر الصادم الذي حصلت عليه سيارة كمارو موديل 2019 المحدثة لكي تشارك في معرض SEMA 2018 عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع