Search
Close this search box.

كمارو 2022 تظهر بلونها البرتقالي الجديد في أول صورة رسمية لها

سنعرض عليكم اليوم أول صورة رسمية لسيارة شيفروليه كمارو 2022 الرياضية الأمريكية بلونها البرتقالي الجديد .

فبعد أن تحدثنا خلال بداية الشهر الجاري حول أول معلومات توفرت لدينا عن كمارو جديدة قادمة ، ضمن نفس الجيل السادس والحالي الذي كانت بدايته في سنة 2016 ، والتي أشارت إلى إحتمال تأخير موعد إنتاج سيارة 2022 الرياضية هذه حتى 20 من شهر سبتمبر من العام الجاري .

تم عرض أول صورة تظهر سيارة كمارو 2022 من قبل أتوم باري ( Atom Barry ) ، أحد مصممي جنرال موتورز ، وكشف لنا عن اللون البرتقالي المميز اسمه (Vivid Orange ) ، والذي يعتبر أحد لونين جديدين سيأتيان على تشكيلة كمارو العام المقبل ، بالإضافة إلى لون أزرق خاص جديد اسمه Rapid Blue تم توفيره سابقاً على كامارو دايتونا المرفقة صورة ضمن هذا الخبر .

الصورة الرسمية والوحيدة حتى الآن لـ سيارة 2022 من هذا الطراز والمرفقة في البداية مزودة بحزمة المواصفات الاختيارية على الشكل من المستوى 2 ( level 2 ) وفقاً لما صرح به مصمم جنرال موتورز باري ، مما يعني أن الاضافات الحصرية على حزمة Cherry Package في عام 2021 أصبحت متوفرة على السيارة .

ومن باب تذكيركم فقط كانت حزمة Wild Cherry متوفرة على نسختي ؛ كمارو LT ، و كمارو LZ ، وتأتي مع عجلات ألمنيوم يتوسطه درع كمارو في المنتصف ، وتأتي مع شارات كمارو على الرفارف ، وهناك حواف فضية ، وبلغت تكلفة هذه الحزمة على سيارة 2021 مبلغ 2,145 دولار أمريكي أي ما يعادل 8,043 ريال سعودي .

لم يتم الكشف عن سعر طلاء Vivid Orange ، وحزمة المظهر ، لكن اللون البرتقالي الذي حل محل Crush ، كان خياراً بقيمة 395 دولار ، وفي الوقت نفسه يحل Rapid Blue محل Shock ، وهو لون أخضر مصفر ، والذي كان أيضاً خياراً بقيمة 395 دولار .

بشكل عام ، لن تتغير كمارو 2022 كثيراً، على الرغم من أن بعض التعديلات تأتي على خيارات المواصفات ، مثل حزمة الأداء 1LE على سبيل المثال لن تكون متاحة في سيارات كمارو 4 سلندر أو 6 سلندر ، ستسمح حزمة التصميم الجديدة Package 3 للمشترين بالحصول على خطوط سوداء على غطاء محرك السيارة ، وغطاء تعبئة وقود أسود ، وأغطية مركزية تحمل علامة كمارو للعجلات .

من باب التنويه أدى توقف إنتاج سيارات كامارو عدة مرات خلال هذا العام نتيجة النقص المستمر في الرقائق الالكترونية ، مما أدى إلى تراجع إنتاج طراز 2022 من 14 يوليو إلى 20 سبتمبر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع