كيا سبورتاج 2019 المحدثة القادمة في أول صور تجسسية لها

كيا سبورتاج 2019

بعد إعلان وصول مبيعات طراز كيا سبورتاج – Kia Sportage إلى أكثر من 5 ملايين سيارة خلال 25 عاماً على طرحها ، واليوم حصلنا على مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة كيا سبورتاج 2019 المحدثة .

تم التقاط هذه الصور التجسسية لـ سبورتاج 2019 أثناء اختبارها بشكل سري وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح هذه السيارة الكورية ، وتعتبر هذه أول عملية تحديث للجيل الرابع والحالي من طراز كيا سبورتاج الذي ظهر في عام 2016 .

صور كيا سبورتاج 2019

وفقاً لهذه الصورة التجسسية الخاصة بـ سيارة كيا سبورتاج 2019 ، أهم التغييرات التي لاحظها فريقنا في عرب جي تي ، رغماً عن التمويهات التي تحجب ملامح السيارة القادمة قريباً إن شاء الله ، تزويد السيارة الكورية بإطارات جديدة كبيرة الحجم وحصولها على مخرجين للعادم ، وهذا يدفع الشك بالنفس لنتوقع قدوم نسخة أداء عالي من كيا سبورتاج .

وبدون أي شك ستضمن التحديثات اليت ستحصل عليها كيا سوبرتاج موديل 2019 صادمين أمامي وخلفي بتصميم مجدد ، وسيتم إضافة تحسينات على مصابيح السيارة الأمامية والخلفية ، وعلى الشبك الأمامي وعلى مصابيح الضباب أيضاً .

وفقاً لتوقعات فريقنا في عرب جي تي نرجح أن التغييرات على مقصورة سبورتاج 2019 ستكون بسيطة للغاية .

سبورتاج 2019

ميكانيكياً نرجح احتفاظ كيا سبورتاج 2019 بنفس خيارات المحركات الحالية :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين بحقن مباشر للوقود يولد قوة 155 حصان و 192 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 4 سلندر سعة 2.4 لتر بحقن مباشر للوقود يولد قوة 184 حصان و 237 نيوتن.متر من عزم الدوران .

ولكننا نتوقع أن تتوفر كيا سبورتاج بنسخة هجينة مزودة بمحرك بنزين ومحرك كهربائي بقوة 48 فولت ، لتكون النسخة الاقتصادية من هذا الطراز .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة كيا سبورتاج موديل 2019 المحدثة التي ستظهر خلال منتصف العام الجاري إن شاء الله ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور .

وكما ذكرنا سابقاً تنافس سيارة كيا سبورتاج كلاً من ؛ هوندا سي ار في و ، فورد اسكيب ، و هوندا CR-V ، و نيسان قشقاي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع