Search
Close this search box.

كيا سورينتو 2021 الجديدة كلياً تجري اختبارات سرعة سرية في ألمانيا

كيا مستقبلية

حصلنا على فيديو جديد نشر على موقع يوتيوب يظهر اختبارات سرعة سرية تقوم بها سيارة كيا سورينتو 2021 الجديدة كلياً بنسخة تجريبية على حلبة نوربورغرينغ – Nurburgring في ألمانيا .

بدون أي شك هذه السيارة الكورية القادمة متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها تصميم جيلها الجديد بالكامل الذي سيظهر في وقت لاحق إن شاء الله .

فبعد الكشف عن كيا سيلتوس 2020 التي تعتبر أصغر سيارة SUV إنتاجية في أسطول سيارات كيا موتورز ، وإطلاق سيارة كيا تيلورايد 2020 أكبر سيارة SUV لدى شركة كيا والتي تعتمد على نفص قاعدة عجلات سيارة هونداي باليسايد 2020 ، التي عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا الأولى لها ، سنتحدث في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة كيا سورينتو 2021 الجديدة كلياً القادمة .

تعتبر كيا سورينتو – Kia Sorento سيارة SUV كانت بدايتها في عام 2002 ، ويوجد منها حتى الآن جيلين ، ونحن نتحدث في هذا الخبر عن الجيل الثالث والقادم من هذه السيارة الكورية .

سيارة كيا سورينتو 2021

وعلى الرغم من تخفي النسخة التجريبية من الجيل القادم لـ سيارة سورينتو ، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يستطيع ملاحظة حصول هذه السيارة الكورية القادمة على واجهة أمامية تمتلك تصميم أنف النمر الذي يمثل هوية سيارات كيا الجديدة ، ونلاحظ وجود مصابيح جديدة بالكامل في الأمام والخلف ، وصادمين أمامي وخلفي جديدين أيضاً .

التفاصيل الصحفية تشير إلى أن كيا سورينتو 2021 القادمة بجيل جديد بالكامل ستعتمد على نفس قاعدة عجلات الجيل الحالي !!!

2021-kia-sorento

مازال الوقت مبكر للغاية لتتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي حتى معلومات أولية عن خيارات المحركات التي ستتوفر على سيارة كيا سورينتو 2021 الجديدة كلياً ، ولكن من المؤكد أن صانع السيارات الكورية سيتخلى عن المحركات الحالية القديمة ؛ محرك سعة 2.4 لتر يولد قوة 184 يأتي قياسياً ، ومحرك V6 سعة 2.5 لتر مع تيربو يولد قوة 250 حصان .

كيا سورينتو 2021

ومن المرجح أن تحصل سيارة كيا 2021 القادمة هذه على خيارات متنوعة من محركات جديدة تعمل على البنزين والديزل ، وقد تضمن القائمة توفر نسخة هجينة من سورينتو 2021 الجديدة بالكامل .

حالما تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية جديدة عن هذه السيارة الكورية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع