Search
Close this search box.

كيا CV الجديدة كلياً المتطورة للغاية وكل ما نعرفه عنها

بعد أن توفرت لدينا مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة كيا CV الجديدة كلياً المتطورة القادمة ، سنستعرض معكم اليوم كل ما نعرفه عنها حتى الآن .

ستمثل كيا سي في (Kia CV) فئة سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل سيتم إنتاجها من قبل كيا ، فكما سبق وأكدت الشركة الكورية ستقدم حتى عام 2027 سبع سيارات كهربائية إنتاجية إن شاء الله .

سيتم الكشف عن أجدد سيارات كيا الكورية هذه خلال شهر مارس المقبل ، على عكس التوقعات التي رجحت ظهورها أثناء فبراير الجاري ، وستظهر بنسخة اختبارية قبل أن يتم توفير نسخة الإنتاج التجاري منها ، ولا تتوفر لدينا معلومات رسمية تؤكد هل ستحتفظ السيارة التي سيتم صنعها بنفس هذا الاسم أم لا .

وفقاً للصور التجسسية التي ظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من طراز كيا CV بجانب سيارة هيونداي ايونيك 5 الكهربائية الجديدة القادمة بنسخة تجارب متخفية أيضاً ، مما يجعلنا نرجح اشتراكهم بنفس المواصفات الميكانيك المتوقع أن يكون زوج من المحركات الكهربائية يصدر منها قوة تصل إلى 309 حصان (313 حصان أوروبي PS) ، والتي ستعمل بنظام دفع كلي للعجلات لتتسارع هيونداي من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 5,2 ثانية .

وكوننا نتحدث عن سيارة كيا كهربائية من المفترض أن تتمكن من قطع مسافة تصل إلى 500 كم (311 ميل) بالشحنة الواحدة .

تظهر الصور داخلية السيارة التجريبية ويمكننا ملاحظة أنها حصلت على لوحة عدادات رقمية على شكل شاشة بارزة ومنفصلة تبدو بتصميم مستلهم من المستخدم في سيارات مرسيدس بنز الجديدة ، وحصلت على مقود جديد وفتحات تهوية رفيعة .

الشكل الخارجي لنسخة التجارب من سيارة كيا CV متخفية أسفل تمويهات كثيفة تخفي كافة ملامحها ، وحصلت على جنوط كبيرة من الألومنيوم .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن هذه السيارة الكهربائية الكورية القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله ، هذا آخر ما تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن سيارات كيا :

حسم مصير صناعة سيارة أبل بمساعدة هيونداي و كيا .

كيا سيراتو 2022 فيس ليفت تظهر في أول صور سرية .

كيا كرنفال 2021 جديدة تستعرض اتساعها لنقل فريق كرة قدم كامل .

وآخر تجاربنا مع سيارات هذه الشركة كانت مع كيا كيه 5 جديدة الجيل الجديد من اوبتيما .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع