Search
Close this search box.

لأول مرة سنتحدث عن سعر مرسيدس مايباخ GLS القادمة

مايباخ SUV

سنتحدث اليوم ولأول مرة عن سعر مرسيدس مايباخ GLS القادمة بالاعتماد على معلومات غير رسمية تم نشرها من قبل موقع AutoNews .

قبل كل شيء نود تذكيركم أن سيارة مرسيدس GLS 2020 الجديدة كلياً ستظهر في وقت لاحق خلال عام 2019 إن شاء الله ، نرجح أن يكون في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ، لتنافس بالتحديد كلاً من ؛ بي ام دبليو X7 التي سنعرض عليكم يوم الجمعة تجربة قيادتنا لها ، و رنج روفر SV اوتوبيوجرافي .

ونعلم منذ الآن وقبل أن يتم إطلاق الجيل الجديد من GLS أكبر سيارة SUV لدى الصانع الألمانية مرسيدس بنز – Mercedes Benz ، أن هناك سيارة مرسيدس مايباخ GLS نسخة عالية الفاخمة من طراز مرسيدس GLS 2020 سيتم إطلاقها بعد الكشف عن السيارة الأساسية إن شاء الله .

المعلومات التي تم نشرها في تقرير جديد على AutoNews يشير إلى أن سعر مرسيدس مايباخ GLS القادمة سيكون قريباً من مبلغ 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي ، وهذه السيارة القادمة لتمثل فئة عالية الفخامة من سيارة SUV كبيرة الحجم سيتم إنتاجها في مصنع مرسيدس في ولاية ألاباما الأمريكية .

سيارة-مرسيدس-مايباخ-التيمت-لكجري

لو صحت هذه المعلومات الصحفية الغير رسمية المتعقة بـ سعر سيارة مرسيدس مايباخ GLS ستصبح هذه السيارة أغلى سيارة يتم إنتاجها في أمريكا ، لتسحب هذا اللقب من سيارة اكيورا NSX ، التي تحمل أيضاً اسم هوندا NSX في أسواق عالمية أخرى ، والتي يبدأ ثمنها من 157,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 590,625 ريال سعودي ، وأي شخص يقول أن سيارة فورد جي تي 2019 أغلى ثمنها نؤكد لكم أن الجيل الثاني من هذه السيارة يتم صنعه في كندا وليس في الولايات المتحدة الأمريكية .

ويقوم مصنع مرسيدس في ولاية ألاباما الأمريكية بإنتاج كلاً من السيارات التالية :

  • مرسيدس GLE
  • مرسيدس GLE كوبيه
  • مرسيدس GLS

مقود-مرسيدس-2021

وقام صانع السيارات الألمانية مرسيدس بنز باستثمار ثروة مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 3,75 مليار ريال سعودي لتحضير مصنع ألاباما من أجل إنتاج سيارات كهربائية بالكامل ، سيتم صنعها في هذه المنشأة خلال بداية العقد المقبل إن شاء الله .

نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وجرب قيادة رولز رويس كالينان أفخم سيارة SUV في العالم ، كما اختبرنا بشكل مفصل قيادة سيارة مرسيدس AMG G63 2019 الجديدة .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة مرسيدس مايباخ التيمت لكجري – Mercedes Maybach Ultimate Luxury الاختبارية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع