لاندكروزر 2022 مزودة بحزمة بدي كت عريض من ليبرتي واك

سنعرفكم اليوم على صور سيارة تويوتا لاندكروزر 2022 مزودة بحزمة بدي كت عريض مقدمة من شركة تعديل ليبرتي واك ( Liberty Walk ) اليابانية الشهيرة .

ومن باب تذكيركم وقبل الحديث عن أجدد سيارة يابانية معدلة من ليبرتي واك هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات لاندكروزر جديدة :

وعلى الرغم من الشهرة الواسعة التي تمتلكها شركة ليبرتي واك بتعديل السيارات الرياضية أمثال ؛ نيسان GTR ، و لامبورغيني هوراكان وغيرها من طرازات ، إلا أنها اختارت في أجدد مشاريعها أن توفر حزمة بدي كت عريض على الجيل الجديد بالكامل من طراز لاندكروزر LC300 .

وقبل الحديث عن لاندكروزر 2022 مزودة بأجزاء وقطع تعديل ، نود تذكيركم أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق واختبر المحرك الجديد على تويوتا لاندكروزر V6 سعة 3,5 لتر مع شاحن تيربو مزدوج يولد قوة 409 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات .

والآن لنعرفكم على تزويدات ليبرتي واك على سيارة SUV جديدة مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة ، التي سيتم توفيرها رسمياً خلال بداية سنة 2022 القادمة إن شاء الله والتي تحسن بشكل كبير ايروديناميكية السيارة .

تم استبدال شعار تويوتا في هذه السيارة المعدل بـ شعار Liberty Walk ، وتم توفير زخارف كربونية على الشبك الأمامي ، وهناك غطاء محرك جديد من الكربون فايبر ، كما تم إضافة اطارات جديدة ضخمة تأتي أسفل أقواس العجلات الجديدة المنتفخة .

ونلاحظ إضافة جناح أسفل الصدام الأمامي وأضواء ، ومن الخلف يوجد مشتت هواء رياضي ومخرجي للعادم من الكروم الفضي وجناح مثبت أسفل الزجاج الخلفي وجناح آخر متصل بالسقف.

تبلغ تكلفة حزمة تعديلات ليبرتي واك تقريباً 17,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 67,125 ريال سعودي ، هذا الثمن ليش شامل لاندكروزر 2022 مزودة ، أي أنه بدون احتساب سعر تويوتا لاندكروزر جديدة بالكامل الذي يبدأ في الامارات من 62,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 229,900 درهم إماراتي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع