Search
Close this search box.

لكزس LF-LC تعود مع معلومات مسربة جديدة

كنا نسمع شائعات عديدة عن النسخة الإنتاجية لسيارة لكزس LF-LC الجديدة منذ سنوات عديدة، ولكن يبدو أن الصحفي الشهير (مات فرح) تمكن من التقاط الصور الأولى من سيارة لكزس LF-LC التي ستنتجها الشركة اليابانية وقام بنشر صورها على موقع الانستقرام.

قطعت هذه الصور التجسسية الشائعات التي أحاطت بمصير إنتاج سيارة لكزس LF-LC الاختبارية التي ظهرت للمرة الأولى في بداية عام 2012 ضمن فعاليات معرض ديترويت بلون أحمر، وبعد عدة أشهر قدم الصانع الياباني نسخة زرقاء اللون من نفس السيارة في معرض أستراليا للسيارات، لتنشر التوقعات حول إحتمال إنتاج هذه السيارة.

ورغم أن العديد من المصادر الرسمية في شركة لكزس قد أكدوا في السابق أن سيارة لكزس LF-LC الاختبارية ستدخل خطوط الإنتاج، ولكنها قد تحصل على اسم آخر، ولكن هذه الصور التجسسية تؤكد أن السيارة المنتظرة بفارغ الصبر قادمة قريباً إن شاء الله.

تُظهر الصور المرفقة في الأسفل نسخة تجريبية من لكزس LF-LC وهي متخفية أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها، ولكن فريقنا في عرب جي تي استطاع أن يلاحظ ‘حتفاظ هذه السيارة بتصميمها الإنسيابي والفخم في نفس الوقت، ومن الخلف حصلت على مصابيح بتصميم عصري مميز وفتحات عادم مزدوجة.

وكما سبق أن نشرنا على موقعنا عرب جي تي من المتوقع أن تعتمد سيارة لكزس LF-LC الإنتاجية على الجيل القادم من لكزس LS، وستمتلك هذه السيارة بالاعتماد على أجدد المعلومات المتوفرة لدينا محرك V8 سعة 5 لترات يعمل إلى جانب محرك كهربائي بنظام هجين ليولدان معاً قوة 500 حصان.

وهذه المعلومات الجديدة تنفي التوقعات التي رجحت أن تحتل LF-LC الإنتاجية المرتبة الأولى بين مجموعة سيارات لكزس F، مع محرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع