للبيع سيارة تويوتا لاندكروزر قديمة ومميزة يمتلكها ممثل عالمي

للبيع سيارة تويوتا لاندكروزر قديمة ومميزة يمتلكها ممثل أمريكي عالمي ، وستتم العملية ضمن مزاد علني سيقام في Quail Lodge من 13 إلى 14 أغسطس القادم إن شاء الله .

وقبل الحديث عن سيارة تويوتا قديمة التي يمتلكها شخصية مشهورة ، نود تذكيركم باختبار قيادتنا الأولى لـ تويوتا لاندكروزر LC300 2022 مع محرك V6 جديد برفقة مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة تويوتا FJ40 لاندكروزر 1980 ، النسخة الخاصة الكلاسيكية والمناسبة لاقتحام الطرق الوعرة ، والمملوكة من قبل توم هانكس ( Tom Hanks ) والمخرج والممثل الأمريكي البالغ من العمر 65 سنة .

ونحن نعلن ضمن هذا الخبر عن توفر للبيع سيارة تويوتا لاندكروزر قديمة تعتبر من أجمل السيارات القديمة القادرة على القيادة على الطرق الوعرة ، بل إنها حصلت على توقيع الممثل توم هانكس .

ميكانيكياً تخلت تويوتا FJ40 لاندكروزر 1980 هذه عن محرك 6 سلندر خطي ، لتعتمد على محرك Vortec V6 من شركة جنرال موتورز مكون من 6 سلندر على شكل حرف V سعة 4,3 لتر .

وتم تبديل المحرك من قبل California Bureau وحصل على ملصق فحص BAR أسفل الغطاء ، وهذا يعني أن هذا المحرك يفي بمتطلبات انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون في كاليفورنيا ويمكن قيادته بشكل قانوني في هذه الولاية الأمريكية .

تتميز FJ40 بارتفاع الركوب فيها عن الأرض وحصلت على صدمات Emu ، كما تمت إضافة نظام التوجيه المعزز والمكابح الآلية لتجربة قيادة أكثر راحة لا تتطلب مجهوداً إضافياً من الأنظمة اليدوية ، وللحصول على قدرة أفضل على الطرق الوعرة تم إضافة مجموعة من اطارات تويو اوبن كانتري ( Toyo Open Country ) .

في الداخل ، سوف تجد مكيفاً إضافياً ، ومجموعة من مقاعد بورش القابلة للتعديل كهربائياً ، ويتوفر أيضاً إعداد بسيط للراديو ونظام صوتي من سوني ( Sony ) .

 

تم استخدام FJ40 هذه ولكن لم يتم إساءة استخدامها مما يعني أن حالتها ممتازة .

وبعد أن اعلنا عن توفر للبيع سيارة تويوتا لاندكروزر قديمة ومميزة يمتلكها توم هانكس ، من المتوقع أن يتراوح سعرها عندما تباع في المزاد بين 75 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 281,250 ريال سعودي ، و 125 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 468,750 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع