لن تصدق ماذا فعل كين بلوك بطرق دبي في أجدد استعراضاته

شهدت قناة فورد بيرفورمانس مساء أمس نشر الجزء الثامن من سلسلة مقاطع الدريفت المعروفة باسم جيمكانا التي يصنعها نجم استعراضات الدريفت الاحترافية الأمريكي كين بلوك على متن سيارته الشهيرة فورد فيستا ST RX43 المزودة بمحرك يولد قوة جبارة تصل إلى 650 حصان.

تميز هذا الاستعراض الجديد عن الفيديوهات السبعة السابقة، حيث شارك فيه أسرع أسطول سيارات شرطة في العالم الذي يضم مجموعة من السيارات الخارقة والمميزة التي تعمل بوظيفة رسمية في شرطة دبي، كما أن شهد في بدايته جلوس فهد برفقة السائق المحترف بلوك قبل أن يغادر الحيوان المفترس سيارته المميزة.

صورت هذه اللقات التي تحبس الأنفاس من شدة التشويق والإثارة على الطرق العامة في أماكن مميزة بمدينة دبي، التي تم إخلائها بمساعدة الشرطة لكي يتمكن بلوك من تقديم استعراض دريفت آمن.

شهد هذا العرض على ظهور سيارة فورد جي تي الاختبارية بنسختها الحمراء اللون التي تعرف عليها فريقنا في عرب جي تي عن قرب أثناء تواجدها ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، كما وثق سباق دراج ريس جمع بين سيارة كين بلوك المخصصة للسباقات وكل من بوغاتي فيرون و لكزس ال اف ايه و لمبرجيني افنتادور و فيراري اف 12 بيرلينيتا.

وفي نهاية الاستعراض وصول كيب بلوك إلى أرض المطار ليقدم عرض يحبس الأنفاس مع طائرة ضخمة تسير على المدرج لكي تلعب سيارة فورد فيستا الخاصة بين عجلات الطائرة العملاقة.

هذا العرض عبارة عن فيلم أكشن خطير، ولكن فريقنا في عرب جي تي كان يتمنى لو قامت سيارات شرطة دبي بمطاردات سرعة خلاله لتبين مقدار تمرسها واحترافيتها.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع