لون شجرة البلوط يغطي سيارة بورشه كاريرا جي تي الأسطورية

بورشه كاريرا جي تي بلون البلوط

حصلنا على مجموعة من الصور تظهر سيارة بورشه كاريرا جي تي الأسطورية بطلاء أخضر اللون مستمد من شجرة البلوط لتبدو هذه النسخة المعدلة بمظهر خارجي مميز .

ووفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تم تعديل سيارة بورشه كاريرا جي تي من قبل شركة Scratch ، ليغطي لون شجرة البلوط الأخضر المميز هيكلها الخارجي .

ولم تقتصر عملية التعديل  فقط على لون الهيكل الخارجي لهذه السيارة الرياضية الخارقة، بل زودت سيارة بورش أيضاً بـ اطارات جديدة مصنوعة من المغنيسيوم ذهبية اللون تتناسق مع لون هيكل السيارة الأخضر المستوحى من شجرة البلوط والذي حصل أيضاً على لمسات من كربون فايبر .

porsche-carrera-gt

كما وصلت لمسات التعديل إلى مقصورة هذه النسخة من سيارة كاريرا جي تي ، ليتم كسوة مقاعدها بجلود جديدة ولتحصل على لمسات كثيفة من الـ كربون فايبر .

وللتذكير عزيزي القارئ …

فلا يوجد سوى 1270 نسخة في العالم من سيارة بورشه كاريرا جي تي ، تم صنعها خلال الفترة من عام 2004 حتى عام 2007 ، وكان سعر السيارة الواحدة عندما توفرت للبيع في الماضي لدى الصانع الألماني يبدأ من 448 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,680,000 ريال سعودي .

كراسي بورش

ميكانيكياً تعتمد سيارة بورشه كاريرا جي تي الأسطورية على محرك V10 سعة 5.7 لتر يولد قوة 612 حصان و 590 نيوتن.متر ، يتصل مع قير عادي التبديل من 6 سرعات .

يبلغ وزن هذه السيارة الالمانية الرياضية الخارقة 1,455 كيلوغرام ، وتتسارع كاريرا جي تي التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س ، وتستطيع هذه السيارة القديمة أن تتوقف بشكل تام أثناء سيرها بسرعة 250 كم/س خلال مسافة 191 متر .

اطارات بورش

ومن الجدير بالذكر أيضاً  أن سيارة كاريرا GT تمكنت في الماضي من قطع مضمار حلبة نوربورغرينج في ألمانيا خلال زمن وقدره 7 دقائق و 28 ثانية ، مع العلم أن شقيقتها الجديدة التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة بورش 911 جي تي 2 ار اس – Porsche 911 GT2 RS التي تعتبر أسرع سيارة إنتاجية مخصصة للطرق العامة على نوربورغرينج قطعت نفس المسافة خلال زمن وقدره 6:40.3 دقيقة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل ، هل ترون لون شجرة البلوط لائقاً على سيارة كاريرا جي تي الأسطورية ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع