مازدا 6 2016 مع بدي كت أصلي سيارة سبيشل من جدة

سيارة مازدا 6 معدلة

لنرضي كافة الأذواق ولكي لا يكون برنامج سبيشل كار – Special Car مع صهيب شعشاعة حكراً على السيارات المعدلة ميكانيكياً ، ستكون نجمة حلقة اليوم سيارة مازدا 6 2016 مزودة بتعديلات مظهرية خارجية فقط .

أثناء زيارة فريقنا في عرب جي تي الأخيرة إلى المملكة العربية السعودية ، التي زودناكم بجزء من خلف كواليسها ضمن فلوق الأسبوع الجاري الذي حمل عنوان عمرة مع فريق عرب جي تي ، التقينا بالسيارة اليابانية مازدا 6 2016 مزودة بـ بدي كت خارجي يجعلها سيارة معدلة مميزة للغاية .

هذه السيارة السيدان اليابانية أصبح سبيشل كار لأنها حصلت على بدي كت خارجي أصلي من شركة MV TUNING ، تضمن تغير الصادمين الأمامي والخلفي وغطاء محرك السيارة ، وحصلت السيارة من الجوانب على أجزاء جديدة زادت من عرضها ، ومن الخلف زودت سيارة مازدا هذه بجناح خلفي يتحكم به السائق من خلال كبسة زر .

مازدا سعودية

تميزت هذه سيارة مازدا 6 2016 المعدلة هذه بحصولها على نظام هيدروليك سسبنشن يتحكم بارتفاع وانخفاض السيارة من خلال الريموت .

حصلت سيارة مازدا اليابانية هذه بالتأكيد على جنوط معدلة محاطة بـ عجلات سيمي سليك ذات أداء رياضي عالي يوفر تماسك عالي أثناء قيادة السيارة .

شاهد الفيديو

التعديلات الميكانيكية البسيطة التي حصلت عليها مازدا 6 تضمنت ؛ فلتر هواء ، و انتيك معدل ، و اكزوزت معدل ، وتعتمد هذه السيارة على محرك 4 سلندر .

كما وصلت اللمسات المميزة إلى داخلية السيارة التي حصلت على زر تشغيل باللون الأحمر ، وشاشة أمامية ، ويوجد شاشاتين في الخلف ، وزودت بـ أرضيات جلد باللون الأسود مع تطريزات حمراء اللون ، كما حصلت مازدا 6 2016 على نظام صوتي جبار .

بدي كت سيارة

اسعار قطع تعديل السيارة :

  • سعر بدي كت يبلغ 4 آلاف دولار أمريكي .
  • سعر تعديل الشاشة وسيستم داخلي والتنجيد الداخلي يبلغ 2,530 دولار أمريكي .
  • سعر تعديل الجنوط مع الكفرات يبلغ 1,200 دولار أمريكي .
  • سعر تعديل الهيدروليك يبلغ 1,120 دولار أمريكي .

مازدا 6 2016

نود التوجه بالشكر إلى مالك سيارة مازدا 6 2016 المعدلة خالد الياس .

نستعرض معكم آخر 3 حلقات تم عرضها من برنامج سبيشل كار :

BMW M3 E46 HARTGE سيارة كشف وحيدة في العالم سوبر سبيشل .

الأسطورة اليابانية نيسان سكايلاين R34 GTR V Spec 2 سيارة سبيشل .

الهيبة أول بيك اب مخصص لعالم الـ off road في برنامج سبيشل كار .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع