ماكلارين BC 03 سيارة خارقة غامضة ستكون قوية وسريعة لدرجة هائلة

ماكلارين 2020

تستعد شركة ماكلارين البريطانية في الوقت الراهن لتقديم سيارة خارقة حصرية جديدة ستحمل اسم ماكلارين سبيدتيل – Mclaren Speedtail ، وبالرغم من ذلك حصلنا على معلومات جديدة أشارت إلى قدم سيارة تحمل الرمز ماكلارين BC 03 .

السيارة الخارقة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر والتي تحمل رمز داخلي باسم ماكلارين BC 03 سينتج منها فقط 5 نسخ في العالم ، مما يؤكد أن سعرها سيكون بملايين الدولارات !!!

وتشير التقارير الأولية أن سيارة ماكلارين بي سي 03 – Mclaren BC 03 ستكون عبارة عن سيارة رياضية خارقة إنتاجية من السيارة الاختبارية ماكلارين فيجن جي تي – Mclaren Vision GT الخاصة بـ لعبة جران توريزمو – Gran Turismo .

وإذا كانت سيارة ماكلارين BC 03 بالفعل نسخة إنتاجية من طراز ماكلارين فيجن جي تي الاختبارية المرفق صورها ضمن هذا الخبر ، فقد تعتمد السيارة الإنتاجية مثل السيارة الاختبارية على نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ، يعمل إلى جانبه محرك كهربائي ، وتعتمد هذه السيارة الاختبارية على نظام دفع أمامي للعجلات وتبلغ قوة المحركين معاً 1,150 حصان .

اطارات ماكلارين

وإذا استطاعت شركة ماكلارين أن توفر هذه الأرقام بـ سيارتها الإنتاجية ماكلارين BC 03 فستكون أقوى وأسرع سيارة في تاريخ شركة ماكلارين بدون أي شك .

وبما أننا تحدثنا خلال هذا الخبر عن سيارة ماكلارين Speedtail القادمة يتوجب علينا تذكيركم أنها ستعمل بنظام هجين يجمع بين محرك يعمل على البنزين مع محرك أو محركات كهربائية (لا نعرف عددهم حتى هذه اللحظة) لتولد المحركات عندما تعمل معاً قوة تصل إلى 987 حصان (ألف حصان اوروبي PS) ، ومن المتوقع أن تبلغ السرعة القصوى لـ سيارة ماكلارين Speedtail الجديدة القادمة 391 كم/س (243 ميل/س) .

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن الشركة البريطانية ستصنع 106 نسخ من طراز سبيدتيل ، وسيبدأ سعر Mclaren Speedtail بدون إحتساب الضرائب من 1.75 مليون باوند استرليني أي ما يعادل 2.28 مليون دولار أمريكي أو 8.55 مليون ريال سعودي .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة Mclaren BC 03 الغامضة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع