Search
Close this search box.

ما الرابط العجيب بين سيارات اودي المتطورة وهذا الديناصور

ما الرابط العجيب بين سيارات اودي الألمانية الفاخرة المتطورة  و الديناصور ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

كان لفريقنا في عرب جي تي تجربة وحيدة مع سيارة ذاتية القيادة مع زميلنا مصعب شعشاعه الذي رافقه الإعلامي القطري محمد سعدون الكواري على متن اودي ار اس 7 اوتو بايلوتAudi RS7 Auto Pilot الاختبارية التي تحمل اسم روبي، ولكننا الآن لن نتحدث بالتحديد عن هذه التجربة أو حتى عن هذه التكنولوجيا المتوفرة بشكل اختباري حتى الآن قبل أن تدخل بشكل إنتاجي في سيارات اودي الألمانية.

يتمحور هذا الخبر حول أجدد إعلان نشرته شركة اودي على الشبكة العنكبوتية، والذي جاء من بطولة الديناصور لطيف مل من حياته اليومية التي يواجه بها العديد من المشكال بسبب قصر طول يديه وعدم قدرته على ممراسة متطلبات العيش على كوكب الأرض، ولكنه وجد السعادة عندما التقى بالصدفه مع سيارة اودي A7 ذاتية القيادة أخذته بجولة على متنها.

توثق اودي من خلال هذا الفيديو الذي يأتي من بكطولة الديناصور أن التاريخ سيشهد على إنتشار سيارات تقود نفسها بنفسها على الطرق العامة بشكل حقيقي وليس خيالاً في أقرب وقت إن شاء الله .

وكما سبق وأخبرناكم سيزود الجيل القادم من سيارة اودي A8 بأنظمة قيادة ذاتية بنفس المستوى المتوفر في سيارتي تسلا موديل S و موديل X، لتقفز نحو المستقبل بسرعة قد ترضي عشاق التطور والتقدم.

ولكن فريقنا في عرب جي تي يود أن يعرف رأيكم الخاص أعزاءنا المتابعين من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، هل ستختارون في المستقبل القريب إمتلاك سيارات ذاتية القيادة أم لا؟ ولماذا.

تحديث على هذا الخبر :

شاهدوا تجربة قيادتنا لـ سيارة اودي ايه 8 – Audi A8 الجديدة كلياً التي تعتبر أكثر سيارة متطورة تكنولوجياً ضمن فئتها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع