Search
Close this search box.

مراحل دهان السيارات وتصليح السيارات المصدومة في جيرمان اكسبرتس

دهان السيارات

نستمر معكم بعرض سلسلة فيديوهات مركز صيانة جيرمان اكسبرتس – German Experts التي ترضي متابعي عرب جي تي المهتمين في عملية صيانة وتصليح السيارات أو حتى طلاء السيارات ، مع حلقة جديدة سنتحدث خلالها عن عملية دهان السيارات وتصليح السيارات المصدومة جنبا الله وإياكم شر الحوادث .

فكما تذكرون تحدث صهيب شعشاعة خلال الحلقة الأولى من هذا البرنامج عن تفاصيل عامة متعلقة بمركز صيانة جيرمان اكسبرتس الموجود في العاصمة الاماراتية ابوظبي ، الذي يعتمد على تقنيات عالية جداً تجعلك تعتقد أنك تقوم بصيانة سيارتك في مصنع سيارات وليس في مركز صيانة .

الحلقة الثانية من هذه السلسلة سنتحدث فيها بالتفصيل عن عملية دهان السيارات وعن مراحل تصليح السيارات المدعومة في مركز صيانة German Experts في ابوظبي .

جيرمان اكسبرتس

مراحل عملية تصليح السيارات المصدومة في مركز صيانة جيرمان اكسبرتس :

  • استلام السيارات في منطقة خاصة ومن ثم تنظيفها قبل عملية تصليحها .
  • تتم بعد ذلك عملية معاينة السيارة المتعرضة للأضرار ليحددوا جدول خاص من أجل عملية تصليح السيارة ضمن معايير عالمية احترافية .

تحدث صهيب خلال الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر بالتفصيل عن احترافية العمل على تصليح السيارات المصدومة في مركز صيانة German Experts ، قبل أن ينتثل بحديثه عن عملية دهات السيارات في هذا المركز حيث يتم استخدام تكنولوجيا عالية جداً ومواد ذات جودة عالية باحتراف عالي .

دهان سيارة

يعتمد مركز صيانة جيرمان اكسبرتس على جهاز متطور للغاية يحدد بشكل مطابق رقم لون الطلاء الذي تعتمد عليه هذه السيارة من الوكالة ضمن معايير عالية الدقة  ، حتى لو تم طلاء السيارة سابقاً لدى ورشات صيانة أخرى يتم التعرف على رقم لون السيارة الأصلي ، لتكون نتيجة دهان السيارات مثل شركات تصنيع السيارات والوكلاء .

كما تحدث صهيب خلال هذه الحلقة إمكانية دهان جزء صغير متعرض للإصابة في هيكل السيارة بطريقة احترافية للغاية ، بحيث لا يمكن في أي وقت من المستقبل معرفة أن هذا الجزء البسيط حصل على عملية طلاء بدون أن يحصل كل هيكل السيارة لطلاء شامل .

مركز جيرمان اكسبرتس

آخر جزء من عميلة تصليح السيارات المصدومة وطلاء هيكل تتضمن بوضعها في منطقة منارة بشكل قوي مثل مصانع السيارات لمعاينة النتيجة النهائية بشكل واضح للغاية ليعلن German Experts ثقته العالي بجودة العمل التي قام بها فريقه المختص .

انتظروا حلقة قادمة من سلسلة فيديوهات مركز صيانة جيرمان اكسبرتس – German Experts نعرض عليكم في وقت قريب إن شاء الله لنصل معكم إلى شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

ملاحظة : تعرفوا على سيارة كرايسلر SRT 300C الوحيدة في العالم المزودة بقلب نابض من هيلكات مع برنامجنا سبيشل كار .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع