مراحل صيانة السيارة الأسطورية مرسيدس اس ال ار في مركز جيرمان اكسبرتس

مرسيدس SLR

بعد أشهر من الغياب سنعرض عليكم اليوم الجزء الثالث والأخير من سلسلة فيديوهات مركز صيانة جيرمان اكسبرتس – German Experts ، المختص بصيانة وتصليح كافة أنواع السيارات الأوروبية التصنيع .

بداية مغامرتنا لليوم مع مركز صيانة German Experts في العاصمة الاماراتية أبوظبي ستكون مع سيارة مرسيدس اس ال ار – Mercedes SLR تواجه مشكلة ، ولكن قبل الحديث عن هذه السيارة الألمانية الحصرية التي يزيد بريق اسمها كلما تقدمت في العمر ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالحلقتين السابقتين :

بداية سلسة فيديوهات مركز صيانة German Experts العربي العالمي .

مراحل دهان السيارات وتصليح السيارات المصدومة في جيرمان اكسبرتس .

شاهد الفيديو

وكما ذك زميلنا صهيب شعشاعة خلال الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، المشكلة التي تواجهها هذه النسخة من مرسيدس SLR عبارة عن إمكانية شم راحة زيت من محرك السيارة داخل المقصورة ، وفور وصولنا إلى مركز صيانة جيرمان اكسبرتس تم تشخيص هذه المشكلة بعد توصيل السيارة الخارقة المعقدة ميكانيكياً بالأجهزة الخاصة ، ليتم بعد ذلك علاج و صيانة هذه السيارة الألمانية الخارقة التي تعتمد على محرك وسطي موجود في مقدمتها بالاعتماد على كتيب معلومات رسمي من شركة مرسيدس بنز .

عمل مركز German Experts على إزالة القلب النابض لسيارة Mercedes SLR الأسطورية باحتراف ودقة عالية ، ليذهب المحرك بعد ذلك إلى غرفة العمليات لإيجاد مكان تسريب الزيت ، ومعرفة القطع التي يجب تبديلها في هذا المحرك عبر عملية قريبة من عمليات القلب المفتوح ولكن لليس للانسان بل لـ قلب سيارة خارقة أسطورية ونادرة .

محركات مرسيدس اس ال ار

وتم بعد علاج المحرك إعادته إلى السيارة الخارقة بدون أي أعطال مع كفالة يقدمها مركز German Experts لمدة 6 أشهر بدون أي حد للمسافة التي تقطعها السيارة .

ولمن لا يذكر وثقت مرسيدس SLR نتيجة تعاون جمع بين شركتي ؛ مرسيدس بنز الألمانية ، و ماكلارين اوتوموتيف البريطانية ، صنع منها 2,157 سيارة في العالم بنسخها المتنوعة خلال الفترة من عام 2003 حتى عام 2010 ، تعتمد سيارة SLR ميكانيكياً على محرك V8 سعة 5.4 لتر سوبر تشارجد يولد قوة 626 حصان و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران .

نتمنى أن تكون مراحل صيانة السيارة الأسطورية مرسيدس SLR في مركز جيرمان اكسبرتس قد نالت إعجابكم أعزاءنا المتابعين ، لنصل معكم إن شاء الله نحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع