Search
Close this search box.

مرسيدس اس ال ار تحصل بقوة هائلة من RENNtech

يمكن أن تشتري لك نصف مليون دولار أمريكي (1.875 مليون ريال سعودي) في هذه الأيام بعض السيارات الرائعة فعلاً مثل ماكلارين 675 ال تي أو لكزس LFA . ولكن إذا أردنا شراء سيارة خارقة بهذا الكم من المال، فسوف نتجاوز كل الأشياء الجديدة ونحصل على مرسيدس SLR قديمة، كنا سنشتري هذا الوحش ثم نعطيه لشركة RENNtech لتعديله.

لقد قاموا بعمل رائع مع هذه السيارة هنا، مثل تحسين القوة، والأداء، والقدرة على قيادة هذا الوحش الملكي مع برنامج ترقية أنيق يدعى حزمة أداء (R1 Performance Package). ومع هذه الحزمة عليها، فإن RENNtech مرسيدس SLR تقفز بالقوة من 626 حصان إلى 748 حصاناو من 780 إلى 1014 نيوتن.متر من عزم الدوران.

إن تأثير هذه الجاذبية الإضافية على الأداء عميق، ولكن هذا ليس كل ما تحصل عليه مع RENNtech مرسيدس SLR R1، حيث وضعت شركة التعديل أيضاً في الحزمة ترساً تفاضلياً محدود الانزلاق الذي يصنع معظم تلك القوة. 

وتشمل التعديلات التي حصلت عليها هذه السيارة المميزة تحسين وحدة التحكم بالمحرك، تحسن البكرة، وتحسين مضخة المبرد المزدوج، وكاتم صوت رياضي من الستانلس ستيل الذي يضيف وحده 127 نيوتن.متر من عزم الدوران.

لم تزود RENNtech هذه الـ SLR بأي ترقيات بصرية أو داخلية، ولذلك عليك أن تطلب ذلك من شركات تعديل أخرى مثل هامان أو مانسوري، أو تكلف نفسك بصنع الحزمة الخاصة بك.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع