مرسيدس جي 500 قديمة مزودة بـ قير بوكس عادي و محرك كاديلاك CTS V

عشاق سيارات مرسيدس بنز جي واجن ( Mercedes Benz G Wagon ) سنعرفكم اليوم على مرسيدس جي 500 قديمة مزودة بـ قير بوكس عادي مستعار من كاديلاك CTS V التي توقف إنتاجها منذ سنة 2019 .

ونود في البداية تذكيركم بالعديد من الأمور التي قامت مرسيدس AMG بالتخلي عنها في طراز جي واجن على مر السنين ، بما في ذلك الشحن الفائق سوبر تشارج ، وإيقاف توفير محرك V12 توين تيربو ، كما تم توفير محور إضافي .

لكن الشيء الوحيد الذي يفتقده العديد من الأشخاص هو إصدار جي كلاس AMG مع قير بوكس يدوي التبديل ! واليوم جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي خبر تعديل سيارة مرسيدس جي 500 قديمة مزودة بـ قير بوكس عادي .

حيث قام شخص في ولاية مينيسوتا الأمريكية ببناء سيارته الخاصة ، بمساعدة بسيطة من كاديلاك CTS V ، قبل أن يعرضها حالياً للبيع عبر موقع المزاد Cars and Bids.

نجمة هذا الخبر هي سيارة G500 2012 استبدل مالكها محرك المصنع وناقل الحركة ، لتعتمد على محرك LS2 V8 سعة 6 لترات يتصل مع قير بوكس عادي من 6 سرعات تم استعارتهم من سيارة كاديلاك CTS V 2006 .

تأتي سيارة كاديلاك CTS V 2006 بقوة 400 حصان و 535 نيوتن متر من عزم الدوران ، وهذه الأرقام بعيدة كل البعد عن قدرات سيارة G55 سوبر تشارج التي كانت تصنع في منتصف العقد الأول من القرن 21 ، إلا أنها في الواقع أعلى في الأداء من مقارنة بطراز جي كلاس الذي يأتي بقوة 350 حصان ، والذي تم بيعه في أوائل العقد الأول من القرن 21 عندما تم بناء G500 .

كما تمنح مجموعة عجلات AMG مظهر المصنع ، لكن لوحة العدادات بالتأكيد ليست من مصنع مرسيدس ، فقد تم ازالة مجموعة العدادات الأساسية واستبدالها بهاتف ذكي يعمل بنظام Android يقوم بتشغيل تطبيق Torque Pro ليكون بمثابة حزمة قياس .

بعيداً عن حصول سيارة مرسيدس جي 500 قديمة مزودة بـ قير بوكس عادي مستعار من كاديلاك CTS V ، هذه آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات جي كلاس :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع