Search
Close this search box.

مرسيدس مايباخ GLS الفارهة وأول معلومات غير رسمية عنها

مايباخ 2019

تعتبر سيارة مرسيدس جي 650 لاندولية أول سيارة مايباخ SUV لدى الشركة الألمانية مرسيدس بنز ، ولكنها لن تكون الأخيرة فيبدو أن سيارة مرسيدس مايباخ GLS ستظهر بنسخة اختبارية قريباً .

فيبدو أن الصانع الألماني يرغب بمنافسة كلاً من بنتلي بينتايجا ، و رنج روفر اس في اوتوبيوغرافي ، و بي ام دبليو X7 الإنتاجية القادمة قريباً إن شاء الله ، وهذا ما سيدفعها إلى توفير نسخة جديدة من سياراتها الـ SUV الفاخرة الضخمة مرسيدس GLS .

مرسيدس جي ال اس 2019

وفقاً لمعلومات غير رسمية نشرها موقع carscoops ، ستظهر سيارة مرسيدس مايباخ GLS اختبارية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات ، ليتم إطلاق النسخة الإنتاجية من سيارة SUV الفارهة في شهر نوفمبر ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، قبل توفيرها للبيع بداية عام 2019 لو صحت هذه المعلومات .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية هل ستعتمد سيارة مرسيدس مايباخ GLS القادمة على نفس قاعدة الطراز الأساسي من GLS ، ولكننا متأكدين أن حجم نسخة مايباخ القادمة من هذا الطراز ستكون أطول وأعرض لتتوفر بداخلها مقصورة عالية الفخامة تليق باسم مايباخ .

مرسيدس GLS 2019

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد نسخة مايباخ من طراز مرسيدس GLS على محرك مستعار من نسخة مرسيدس AMG GLS 63 وهو V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 604 حصان (612 حصان أوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تؤكد قدوم سيارة مرسيدس مايباخ جي ال اس – Mercedes Maybach GLS ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع