مرسيدس AMG GTS مزودة بتعديلات مجنونة من الصعب تصديق قوتها

مرسيدس AMG GTS سبق واختبرناها بشكل مفصل ، ولكننا اليوم لن نتحدث عن هذه السيارة الرياضية الألمانية عالية الأداء بشكلها الأساسي بل سنعرفكم على أجدد معدلة منها.

قامت شركة IMSA مؤخراً بتعديل سيارة مرسيدس AMG GTS وأطلقت عليها اسم IMSA RXR One ، اشتملت التعديلات على تعديلات مظهرية وميكانيكية.

ميكانيكياً تعتمد هذه النسخة المعدلة من طراز AMG GTS على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 848 حصان (860 حصان أوروبي) و ألف نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 503 حصان و 650 نيوتن.متر المتوفرة قياسياً في هذه السيارة، وحصلت سيارة IMSA RXR One على هذه الزيادة بالأرقام من خلال تزويدها بشواحن توربينية محدثة ومبرد هواء داخلي وفتحات تهوية كبيرة، كما تم تعديل صندوق التروس (الجير) ليتحمل الفرق بالقوة بين الطراز الأساسية والنسخة المعدلة وغيرها من التحسينات.

مرسيدس AMG GTS

واشتملت التعديلات أيضاً على تزويد سيارة مرسيدس AMG GTS على تحسين أداء النوابض وتزويدها بمكابح كاربون سيراميك، ولمزيد من الحماية والأمان زودت السيارة المعدلة بقف حماية داخل مقصورتها.

التعديلات الخارجية التي حصلت عليها هذه السيارة اشتملت على إضافة العديد من الأجزاء الخارجية المصنوعة من الكاربون فايبر تضمنت صادمين أمامي وخلفي جديدين، وغطاء محرك جديد يحتوي على فتحات تهوية ، وحصلت سيارة AMG GTS المعدلة من الخلف على جناح خلفي ضخم وعلى مشتت هواء بتصميم شرس يتجانس مع الصادم الجديد، عملت هذه الإضافات على تقليل وزن السيارة بمقدار وصل إلى 300 كيلوغرام ليصبح وزن مرسيدس AMG GTS بعد التعديلات تقريباً 1,300 كيلوغرام وهو أمر يوفر المزيد من الروعة في القيادة مع الزيادة في قوة محرك السيارة.

مرسيدس AMG GTS

مرسيدس AMG GTS معدلة

ولا تكتمل الهوية التعديلية إلا من خلال إضافة إطارات جديدة لهذه السيارة قياس 12X20 إنش أمامية و 12.5X21 إنش خلفية محاطة بعجلات بيرللي بي زيرو تروفيو ار – Pirelli Zero Trofeo R.

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر مرسيدس AMG GTS في أسواقنا العربية بدون تعديلات يبدأ من 154 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 577,350 ريال سعودي.

شاركونا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة AMG GTS ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع