Search
Close this search box.

مرسيدس G-Class 4×4 سكويرد 2022 تتجول على شوارع كاليفورنيا

حصلنا اليوم على فيديو تجسسي يظهر نسخة تجارب من سيارة مرسيدس G-Class 4×4 سكويرد 2022 جديدة وهي تتجول على شوارع كاليفورنيا في أمريكا .

قبل الحديث عن سيارة جي كلاس 2022 جديدة من طرازها الخاص المرتفع عن الأرض بشكل مبالغ فيه والتي تسير مثل الدبابة ، سبق وعرفكم فريقنا في عرب جي تي ضمن أكثر من تجربة على سيارات مرسيدس G500 4×4² ، هذا تذكير بهم :

واليوم نحن نتحدث عن اختبار جيل جديد بالكامل من الطراز الحصري مرسيدس G-Class 4×4 سكويرد ، الذي يمتلك قدرات عالية لاقتحام أصعب الطرق الوعرة ، وتم رصد نسخة تجارب من هذه السيارة 2022 وهي تجري اختبارات يفترض أنها سرية ولكنها كانت على الشوارع العامة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية .

التفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن نسخة 4×4² من سيارات جي كلاس جديدة ستظهر لاحقا خلال سنة 2021 الجارية إن شاء الله ، ويتوقع فريقنا في عرب جي تي رؤيتها في اجتماع أوبك قريباً جداً .

تعتبر جي كلاس الخاصة هذه المرتفعة بشكل إضافي عن الأرض سيارة ممتعة ومثيرة ، كما أنها اصدار خاص مرتفع الثمن مقارنة مع سعر مرسيدس جي كلاس 2021 الحالية ، وتمتلك قدرات اوف رود عالية وقدرات بالسير على أصعب التضاريس ، كما أنها تحتفظ بفخامة مرسيدس بنز مع توفير راحة كبيرة للركاب في مقصورتها .

تضيف هذه النسخة من سيارات جي كلاس بعض الميزات المهمة لجعلها أكثر سيارات SUV قدرة على هذا الكوكب ، ويعتبر التحديث الأكثر أهمية هو محاور البوابة التي تمنح سيارة مرسيدس G-Class 4×4 سكويرد 2022 خلوصاً أرضياً يجعلها تتمكن من رفع المحاور .

كان الجيل السابق من طراز 4×4 يمتلك خلوص أرضي بمقدار 17 إنش مقارنة مع 10 إنش في سيارة جي كلاس عادية .

ويبدو أن سيارة مرسيدس 2022 هذه حصلت مصابيح جديدة وأجزاء وقطع سيارة جديدة جعلتها تبدو هجومية أكثر .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول أجدد سيارات جي كلاس 2022 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع