Search
Close this search box.

مرسيدس G63 AMG ليموزين سيارة مصفحة جديدة كندية الصنع

مرسيدس G63 AMG ليموزين

نحن في هذا الخبر لا نتحدث عن سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي – Mercedes G63 AMG 2019 الجديدة التي سبق وجربها زميلنا صهيب شعشاعة ، بل نتحدث عن مرسيدس G63 AMG ليموزين سيارة مصفحة جديدة كندية الصنع .

هذه النسخة من مرسيدس G63 AMG بموديلها السابق حصلت على تعديلات كثيفة من شركة Inkas الكندية ، لتصبح سيارة مصفحة تمثل فئة سيارات SUV ليموزين .

سيارة مرسيدس G63 AMG ليموزين

في البداية نود إخبارك أن سيارة مرسيدس G63 AMG أصبحت سيارة ليموزين بعد أن عملت الشركة الكندية على إطالتها ليصبح طولها 6.1 متر ، مما إنعكس بالتأكيد لصالح المقصورة الداخلية وبالتحديد مقاعد الصف الخلفي التي أصبحت مناسبة بشكل هائل لنقل أشخاص مهمين يحتاجون في تنقلهم إلى سيارة مصفحة توفر الحماية والأمان والرفاهية أيضاً .

هيكل هذه النسخة من مرسيدس جي 63 ايه ام جي ليموزين حصل على تدعيمات لكي يقاوم الرصاص في حال تعرض السيارة لهجوم مسلح لا قدر الله ، ولم تقم Inkas بإضافة أي تغييرات مظهرة على السيارة الألمانية سوى بزيادة طولها .

مقاعد سيارة مصفحة

التغيير الهائل انعكس على مقصورة مرسيدس G63 AMG ليموزين أجدد سيارة مصفحة ، وكما ذكرنا قب قليل أصبحت السيارة المعدلة تركز على توفير أعلى معايير الرفاهية لركاب المقاعد الخلفية ، فتتسع هذه السيارة المعدلة لنقل شخصين في مقاعد الصف الثاني يجلسان على مقاعد يوفران قدر هائل من الراحة ويحتويان على خاصة التدليك – المساج – ، وحصل ركاب هذه المقاعد على شاشة 4K متطورة .

وبالتأكد يتوفر في المقصورة الداخلية لهذه السيارة نظام صوتي عالي الأداء ، كما حصلت السيارة على خزانات تصلح لوضع أوراق مكتبية هامة جداً لتصبح سيارة G63 AMG مكتب متنقل يمتلك قدر هائل من الحماية .

داخلية سيارة مصفحة

ميكانيكياً تعتمد مرسيدس G63 AMG ليموزين أجدد سيارة مصفحة على محرك V8 سعة 5.5 لتر يولد قوة 563 حصان .

وصلنا إلى أهم جزء في هذا الخبر وهو ثمن هذه السيارة المصفحة الجديدة ، يبلغ سعر مرسيدس G63 AMG ليموزين مصفحة 1.2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 4.5 مليون ريال سعودي .

ما رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ سيارة Mercedes G63 AMG ليموزين المصفحة وهل سعرها معقول !!!

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع