مرسيدس S-Class 2021 الجديدة كلياً تظهر في صور 3D تخيلية

مرسيدس اس كلاس 2021

هذه ليست أول مرة نقدم لكم فيها أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً تخيلية رقمية لما قد تبدو عليه مرسيدس S-Class 2021 الجديدة بالكامل القادمة التي ستحمل مسمى W223 ، فآخر ما زودناكم به قبل الصور المرفة ضمن هذا الخبر كان صورة داخلية رقمية لهذه السيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم التي مازالت متخفية .

وقبل الحديث عن أجدد صور 3D تخيلية للسيارة الألمانية التي تنافس بالتحديد كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة السابعة ، و اودي A8 ، نود تذكيركم أننا قمنا مؤخراً باختبار قيادة سيارة اس كلاس المرتفعة عن الأرض GLS 2020 الجديدة كلياً والتي تعتبر أكبر سيارات مرسيدس .

والآن لنعود ونتحدث عن أجدد صور تخيلية رقمية لـ سيارة مرسيدس S-Class 2021 القادمة تم تصميم هذه الرسوم من قبل الفنان الكوري الذي يحمل لقب 3D Nori ، واعتمد على تخيلاته بالتأكيد على هوية أجدد سيارات مرسيدس كما استمد جزء من هذه الصور الافتراضية من الصور التجسسية التي سبق وتم نشرها لنسخ تجريبة من سيارات مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class متخفية أسفل التمويهات .

يتضح لنا أن الصور التخيلية تظهر شبك أمامي كبير في الحجم وجديد يحتوي بكثافة على لمسات من الكروم تحيط به مصابيح صغيرة تصميمها عصري للغاية وأسفلهم صادم عريض جديد ، من الجوانب نلاحظ التصميم الأنيق واستمرار توفر لمسات الكروم بشكل ممتد من حواف النوافذ وحتى أسفل الأبوابمع أغطية مرايا جانبية جديدة وجنوط جديدة بالتأكيد ، وصولاً إلى الخلف تظهر الصور الرقمية الخيالية أناقة وفخامة وعصرية في التصميم مع مصابيح جديدة بالكامل يجمع بينها خط من الكروم ومخرجين للعادم بتصميم جديد وصادم عريض جديد .

2021-mercedes-s-classيجدر الإشارة إلى أن شركة مرسيدس بنز الألمانية سبق وأكدت أن أكبر سيارة سيدان لديها ستزود بالمستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية ، آخر مستوى قيادة يسمح بتدخل السائق في قيادة السيارة والتحكم بها على الطرق .

ونحن متأكيد من أن سيارة مرسيدس S-Class 2021 الجديدة كلياً القادمة ستحصل على نظام MBUX لترفيه والمعلومات الذي أصبح متوفر على جميع سيارات مرسيدس الجديدة الحالياً ، وربما يحصل هذا النظام على تحديثات في الجيل الجديد من اس كلاس .

سيارة اس كلاس 2021من المبكر جداً معرفة خيارات المحركات المتنوعة التي ستتوفر بها اس كلاس في جيلها الجديد القادم ، ولكنها ستتضمن خيار هجين .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تحدد موعد الكشف عن مرسيدس اس كلاس الجديدة بالكامل سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع