Search
Close this search box.

مستقبل السيارات الطائرة ورأينا بـ شكل لكزس LX600 الجديدة

حلقة دردشة جديدة نستعرض بها العديد من المواضيع من ضمنها مستقبل السيارات الطائرة ورأينا بـ شكل لكزس LX600 الجديدة ، و تسريب صور رنج روفر جديدة بالكامل .

شاهد فيديو حلقة دردشة لهذا اليوم :

بعض الأسئلة التي قمنا بالإجابة عنها خلال حلقة اليوم والتي تم اختيارها من منتدى عرب جي تي التفاعلي ask.arabgt.com :

كيفية ايقاف السيارة الاوتوماتيك بالطريقة الصحيحة وبدون أي ضرر على القير ؟

بعد توقيف السيارة في المكان المحدد واصل الدعس برجلك على البريك ثم ضع قير السيارة على الخالي ( على N ) ، ارفع الهاند بريك أو اكبس الزر على حسب نوع سيارتك ثم اسحب قدمك عن البريك ، ثم ضع القير على P .

هل تسخين السيارة قبل الاستعمال ضروري أم أن التقنيات الحديثة الموجودة في السيارات الحالية لا تحتاج إلى هذا ؟

بعد تشغيل أي سيارة جديدة في البرد مجرد أن ينزل عداد RPM عن الألف دوره يمكنك التحرك بأمان ، ولكن بداية القيادة الآمنه في الجو البارد لميكانيك السيارة بجب أن يكون على سرعات منخفضة وبعد أن تحمى مسننات القير والدفرنشل يمكنك القيادة بسرعة وكأن الجو طبيعي .

ما الفرق بين جيب SRT و جيب تراك هوك ؟ هل يختلف السوبر تشارج ؟ لأن فرق السعر بين السيارتين عالي ؟

الفرق بين السيارتين عالي جداً حيث أن مكينة السيارتين مختلفات وليس فقط السوبر تشارج المختلف ، حيث أن جيب SRT تعتمد على محرك V8 سعة 6,4 لتر تنفس طبيعي ، أما سيارة تراك هوك فتعتمد على محرك V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارج ، وهناك اختلاف ميكانيك كبير بين السيارتين .

ما رأيكم بتصميم لكزس LX600 الجديد كلياً ؟

رغم اختلاف أذواق الناس حول شكل أجدد سيارات لكزس 2022 ، ولكننا نعيد ونكرر يجب أن تشاهد السيارة أمامك لكي تحكم ، وليس وفقاً للصور والفيديوهات .

وخلال حديثنا عن شكل السيارات الجديدة تحدثنا عن تسريب صور سيارة رنج روفر 2022 جديدة بالكامل على الانترنت .

ما مو مستقبل السيارات الطائرة ؟ وهل هناك شركات فكرت بتصنيعها ؟

سبق وعرفناكم على سيارة تطير ظهرت في معرض الرياض للسيارات خلال نهاية سنة 2019 ، وكان من المفترض أن يقوم فريقنا في عرب جي تي بتجربتها في هولندا ولكن أزمة كورونا منعت من هذا الاختبار .

يوجد اهتمام من أجل انتاج هذه الفئة من السيارات ولكنها تحتاج إلى تصريحات قانونية كونها تجمع بين قوانين الطيران مع السير على الأرض ، ويتم انفاق ملايين الدولارات من أجل تطويرها ولكنه يحتاج إلى وقت طويل جداً قبل أن يدخل مجال الإنتاج .

هذا تذكير بتجارب السيارات التي قمنا بعرضها عليكم ضمن برامجنا المتنوعة خلال الأسبوع الماضي :

استعرضنا معكم اليوم مستقبل السيارات الطائرة ورأينا بـ شكل لكزس LX600 الجديدة ، و تسريب صور رنج روفر جديدة بالكامل وغيرها من مواضيع .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع