Search
Close this search box.

مصير إطلاق سيارة جيب جراند واجونير 2021 المنافسة لـ تويوتا لاندكروزر

حصلنا اليوم على معلومات جديدة متعلقة بـ مصير إطلاق سيارة جيب جراند واجونير المنافسة لـ تويوتا لاندكروزر اليابانية في زمن انتشار وباء فيروس كورونا ، أزال الله هذه الغمة وفرج عن الجميع .

وفقاً لما تم نشره على موقع Automotive News سيتم تأجيل موعد الكشف عن سيارة جيب 2021 الجديدة هذه ، مما سيأخر من موعد عودة طراز واجونير الذي طال انتظاره .

وأشار التقرير الصحفي أن شركة FCA ستأخر من موعد إطلاق سيارتي جيب جراند شيروكي 2021 و جراند واجونير 2021 المقرر سابقاً لمدة 3 أشهر بسبب كورونا ، وكان من المفترض إطلاق أهم سيارات جيب 2021 الجديدة كلياً خلال العام الجاري ولكن هذه المعلومات الغير رسمية تعطي فرصة كبيرة بظهور هذه السيارات الأمريكية الجديدة في نهاية العام الجاري أو خلال بداية 2021 نفس السنة التي ستشهد على بيعها في الأسواق العالمية إن شاء الله .

ومن باب المعرفة ستقوم سيارة جيب جراند واجونير 2021 الجديدة كلياً القادمة بـ منافسة كلاً من ؛ السيارة اليابانية تويوتا لاندكروزر ، والسيارة الأمريكية فورد اكسبيديشن 2020 ، والسيارة البريطانية لاند روفر ديسكفري ، والسيارة الأمريكية شيفروليه تاهو ، وهذه المعلومة تؤكد أن سيارة جيب 2021 القادمة هذه ستأتي مع 7 أو 8 مقاعد للركاب كما أنها ستمتلك قدرات ممتازة على اقتحام الطرق الوعرة .

كما أشارت التقرير أن هذه السيارة الأمريكية ستتوفر بخيارين النسخ :

  • سيارة واجونير التي تعتمد على قاعدة العجلات الطويلة ، يرجح أن يبدأ سعرها من 45 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 168,750 ريال سعودي .
  • سيارة جراند واجونير التي تعتمد على قاعدة العجلات الطويلة مما سيمكنها من إمتلاك 3 صفوف من مقاعد الركاب ، يرجح أن يبدأ سعرها من 55 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 206,250 ريال سعودي .

خيارات المحركات المتوقع توفرها على سيارة جيب جراند واجونير 2021 :

  • محرك V6 سعة 3.6 لتر مع نظام هجين .
  • محرك هيمي V8 سعة 5.7 لتر ، ستتوفر على الفئة الأعلى من هذا الطراز
  • محرك ديزل V6 سعة 3 لترات .

يرجح أن تتصل جميع المحركات السابقة مع قير زد اف اوتوماتيكي من 8 سرعات .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن أهم سيارات جيب الجديدة المنتظر قدومها ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع