Search
Close this search box.

معركة نارية بين ماكلارين MP4-12C و لمبرجيني افينتادور

أعلنت السيارة البريطانية الفائقة ماكلارين MP4-12C الحرب النارية ضد منافستها الإيطالية لمبرجيني افينتادور أثناء فعاليات تحديات الربيع السنوية التي اقيمت على أرض مطار ويزي في ألمانيا.

يُظهر الفيديو الحماس والإثارة الصادرة من مخرجي عادم سيارة MP4-12C سوداء اللون، أما سائق الافينتادور البيضاء فيبدو أنه يشعر بالملل بعد أن أفرغ كافة طاقته على مضمار سباقات السرعة من قبل، مما جعل ثوره الهائج يرغب بالهدوء وعدم المنافسة بشراسة.

تجدر الإشارة إلى أن ماكلارين MP4-12C مزودة بمحرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج سعة 3.8 لتر يولد قوة تصل إلى 616 حصان و 600 نيوتن/متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من صفر إلى  100 كم/س خلال 3.3 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 329 كم/س.

أما لمبرجيني افينتادور فتمتلك محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات مع نظام الدفع الكلّي للعجلات، لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ هذه المعركة النارية بين السيارتين الفائقتين، وشاركها مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع