Search
Close this search box.

معلومات صادمة عن سيارات جاكوار لاندروفر القادمة قبل حلول عام 2024

سيارة رنج روفر جديدة

سنتحدث ضمن هذا الخبر عن معلومات غير رسمية تتعلق بـ مستقبل سيارات جاكوار لاندروفر القادمة قبل حلول عام 2024 ، لتتماشى سيارات الصانع البريطاني مع المستقبل المتوجه نحو إنتاج ؛ سيارات هايبرد ، و سيارات كهربائية .

وفقاً لأجدد معلومات توفرت لفريقنا في عرب جي تي يبدو أن سيارات جاكوار لاندروفر القادمة في المستقبل ستتخلى عن خيار محركات V8 كبيرة الحجم ، لتصغر الشركة البريطانية من حجم المحركات المستخدمة في سياراتها الإنتاجية القادمة .

jaguar i pace

ويبدو أن سيارات جاكوار لاندروفر بدأت بتمهيد الطريق نحو المستقبل مع سيارتي ؛ جاكوار I-Pace السيارة الكهربائية بالكامل التي سبق وجربها زميلنا مصعب شعشاعة ، و سيارة رنج روفر فيلار التي عرضنا عليكم في الأمس تجربتنا المفصلة لها مع زميلنا كريم ديب والتي تعتمد على محركات بنزين صغيرة الحجم .

وفقاً لأجدد تقرير نشره موقع Autocar كانت بداية إطلاق 4 سيارات جاكوار لاندروفر ترسم مستقبل الصانع البريطاني مع طراز Jaguar I Pace ، وستلحقه ثلاث سيارات أخرى تواكب المستقبل في محركاتها ؛ لاندروفر ديفندر Land Rover Defender ، جاكوار جيه بيس – Jaguar J Pace ، و رنج روفر اولرود – Range Rover Allroad .

كما سبق وتحدثنا عن سيارة رنج روفر ايفوك 2020 الجديدة كلياً القادمة ، ومن المتوقع إطلاق هذه السيارة التي تعتبر أصغر عائلة سيارات رنج روفر في شهر نوفمبر من العام الجاري ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات .

رنج روفر سبورت 2018

وتعمل الشركة البريطانية في الوقت الراهن على تطوير قاعدة عجلات MLA اختصار Modular Longitudinal Architecture ، وستعتمد قاعدة العجلات القادمة هذه على الألومنيوم الخفيف الوزن كعنصر أساسي ، وستتناسب مع السيارات التي تعتمد على نظام الدفع الخلفي أو على نظام الدفع الرباعي ، وستكون مخصصة للسيارات التي ستعمل بنظام هجين أو السيارات الكهربائية بالكامل .

وأشار هذا التقرير الغير رسمي أن سيارات جاكوار لاندروفر لن تتوفر بـ محركات V8 في المستقبل وسيكون التركيز على محركات بنزين صغيرة الحجم تعمل إلى جانبها محركات كهربائية ، لتتناسب مع متطلبات المستقبل والتقارير الدولية الصارمة في نسبة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون الصادرة من محركات السيارات الإنتاجية .

وأضاف التقرير أن الصانع البريطاني سيطلق جيل جديد من محركات Ingenium ستضمن ؛ محرك 6 سلندر خطي ، و محرك 3 سلندر مناسب للسيارات الهجينة التي ستجمع بين عمل هذا المحرك مع محركات كهربائية .

جاكوار-i-pace

يجدر الإشارة إلى أن الجيل الجديد من لاندروفر ديفندر سيظهر في وقت لم يتم الكشف عنه ، لكن ديفندر ستطل علينا قبل سيارة جاكوار J-Pace 2020 ، وقبل الجيل الجديد كلياً من ملكة سيارات الـ SUV رنج روفر 2021 إن شاء الله .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تؤكد صحة هذه الإشاعات ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارتي ؛ رنج روفر سبورت SVR 2018 ، و جاكوار I Pace 2019 ، وسبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلتا السيارتين ، ويتوجب علينا تذكيركم أن زملينا مصعب شعشاعة سبق واختبر أنظمة القيادة الهجينة في سيارة رنج روفر 2018 المحدثة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع