Search
Close this search box.

ملك الكامارو أول شخص في الشرق الأوسط يمتلك أقوى كامارو 2020

فلاح الجربا

أعلن السعودي فلاح الجربا المتوج بلقب ملك الكامارو عن امتلاكه أقوى سيارات شيفروليه كامارو 2020 الإنتاجية ، ليكون أول شخص في منطقة الشرق الأوسطة يمتلك سيارة العضلات القوية هذه .

بعد أن شوقنا لمعرفة سيارته الجديدة والتي أبقاها سراً لبضعة أيام ، يكشف لنا ملك الكامارو الكابتن فلاح الجربا عن أحدث سيارة تنضم إلى أسطوله من السيارات المميزة .

شاهد الفيديو

وكان البطل السعودي فلاح الجربا قد فاز بـ لقب ملك الكامارو بعد انتصاره في المسابقة التي نظمها موقع عرب جي تي  قبل بضعة أعوام ، حيث تفوق الكابتن فلاح على 20 مشترك من مالكي سيارات شيفروليه كامارو المعدلة .

وبالطبع وكما قد تتوقع عزيزي المشاهد فإن سيارة ملك الكمارو الجديدة هي سيارة كمارو ، ولكنها ليست سيارة كمارو عادية ، السيارة الجديدة للكابتن فلاح الجربا هي سيارة كمارو ZL1 1LE  والتي تعتبر الأقوى على الإطلاق من بين نسخ سيارات كامارو 2020 المختلفة .

سيارة كامارو 2020

تتميز سيارة شيفروليه كمارو ZL1 1LE بهويتها الهجومية مع صادمين أمامي وخلفي عريضين ، وشبك أمامي أسود ، وغطاء محرك مصنوع من الكاربون فايبر يحتوي على فتحات تهوية وخطوط حادة ، وتمتلك سيارة العضلات الأمريكية جناح خلفي الضخم مصنوع من الكاربون فايبر ، و 4 مخارج للعادم .

زودت هذه السيارة بـ جنوط خفيفة الوزن قياس 19 إنش مع اطارات أمامية عرضها 305 واطارات خلفية الأعرض من نوعها على كافة سيارات كمارو الإنتاجية حتى الآن (عرضها 325) .

كمارو 2020

ميكانيكياً تعتمد نسخة ZL1 1LE من كامارو 2020 على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر يصدر منه قوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران (650 باوند لكل قدم) ، يتصل هذا القلب النابض مع قير عادي من 6 سرعات .

نوه ملك الكامارو فلاح الجربا خلال نهاية الفيديو بأنه سينفذ مطالبكم من خلال فيديو يظهر تجربة لـ اقوى سيارات كامارو 2020 ، ومن المؤكد أنه سيتضمن إن شاء الله تجربة تسارعها مع استعراض بيرن اوت على الحلبة ، مع اختبار سرعتها القصوى .

من باب التذكير تعرفوا على سيارة شيفروليه كورفيت 2020 الجديدة بالكامل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع