Search
Close this search box.

من منكم تعجبه فكرة تقديم سيارة دودج تشالنجر SUV

dodge-challenger-suv

بعيداً عن كونها سيارة عضلات أمريكية من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعجبه فكرة تقديم سيارة دودج تشالنجر SUV ؟؟؟ لتمثل فئة سيارة رياضية مرتفعة عن الأرض .

فكما تعلمون سبق وذكرنا أن الطلب العالمي على سيارات الكروس أوفر في تزايد هائل في كافة الأسواق ، وهذا بالتحديد ما ترتب عليه دخول صناع سيارات مثل ؛ لامبورغيني ، و بنتلي ، و الفا روميو ، و مازيراتي ، و رولز رويس ، و فيراري ، و استون مارتن طريق إنتاج سيارات SUV .

ولكننا اليوم سنتحدث عن صور تخيلية رقمية نشرت على الانترنت توثق ما قد تبدو عليه سيارة دودج تشالنجر SUV ، هذه الصور تم تقديمها من قبل موقع Kolesa.ru .

بعد تأكيد فورد أنها ستقدم نسخة كروس أوفر كهربائية من طراز موستنج الذي ينافس تشالنجر ، أما السيارة الثالثة في هذا التحدي شيفروليه كمارو فزودناكم مؤخراً بتوقعات محزنة متعلقة بإحتمالية إيقاف صنعها بشكل نهائي ، ولكنه هل فعلاً ستفكر شركة جنرال موتورز في المستقبل أن توفر نسخة SUV من طراز دودج تشالنجر مع الأخذ بعيد الإعتبار سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك المزودة بمحرك مستعار من سيارات دودج هيلكات !!!

دودج تشالنجر SUV

لا يمكن الإنكار أن الصور التخلية لـ سيارة دودج تشالنجر SUV تبدو مشوقة للغاية ، ولكن فريقنا في عرب جي تي أن بقى مجرد خيال رقمي منشر على الانترنت في الوقت الراهن ، ولكننا لا نضمن المستقبل حيث أن حتى شركة فيراري التي سبق وقالت أنها لا تفكر قطعاً بتقديم سيارة SUV غيرت رأيها ونحن الآن بإنتظار إطلاق أول سيارة مرتفعة عن أرض في أسطول سيارات الحصان الجامح .

يجدر الإشارة إلى أننا سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة مفصلة لـ سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات 2019 وايد بدي ، كما قدمنا لكم مؤخراً تجربة تفصيلة لـ اسرع واقوى واغلى سيارة جيب إنتاجية جيب جراند شيروكي تراك هوك .

كما زودناكم بخبر يقدم معلومات أولية متعلقة بـ سيارتي ؛ دودج تشارجر 2021 ، و دودج تشالنجر 2021 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع