Search
Close this search box.

موستنج GT التي عملت بوظيفة سيارة تصوير فيلم نيد فور سبيد يمكن أن تصبح لك

سيارة موستنج

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف أن إحدى نسخ فورد موستنج GT ، التي عملت سابقاً بوظيفة سيارة تصوير فيلم نيد فور سبيد – Need for Speed ، معروضة للبيع الآن على وقع اي باي – ebay .

قبل حديثنا المتعلق بـ سيارة العضلات المستعملة هذه المعروضة للبيع ، نود تذكيركم أن آخر خبر زودناكم به أعزاءنا متابعي عرب جي تي متعلق بـ سيارة فورد موستنج 2020 أعلنا من خلاله توفر السيارة بـ محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع تيربو يولد قوة 330 حصان (335 حصان أوروبي PS) و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران ، هذا القلب النابض مستعار من شقيقتها فورد فوكس RS .

موستنج مزودة

أما الآن لنعود ونتحدث عن سيارة تصوير فيلم نيد فور سبيد ، سيارة فورد موستنج GT السوداء اللون القديمة هذه ، والمجهزة لكي يتم تثبيت مجموعة من كاميرات التصوير عليها ، معروضة للبيع على موقع اي باي مقابل مبلغ مالي وقدره 39,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 149,625 ريال سعودي .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا تم تعديل هذه النسخة من فورد موستنج جي تي لكي تتمكن من تصوير فيلم أكشن وسرعة ظهرت فيه أسطورة السرعة بوغاتي فيرون .

لكي تصبح سيارة تصوير فيلم سرعة زودت سيارة فورد موستنج جي تي بـ سوبرتشارج معدل ليصدر من محركها الـ V8 قوة 625 حصان الذي يتصل مع قير عادي من 6 سرعات ، وحصلت على مكابح معدلة أيضاً .

موستنج معدلة للبيع

وفي حديثنا المتعلق بـ عرض سيارة تصوير فيلم نيد فور سبيد ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن العام الماضي شهد على تتويج السيارة الايطالية الخارقة لامبورجيني هوراكان بلقب أسرع كاميرا متحركة في العالم ، لتسحب هذا اللقب من سيارة فيراري 458 إيطاليا التي عملت أيضاً في الماضي على تصوير فيلم Need for Speed .

بعيداً عن سيارات تصوير الأفلام ، نود تذكيركم أن بداية العام الجاري شهد على إطلاق سيارة فورد موستنج شيلبي GT500 2020 ، صاحبة لقب أقوى سيارة موستنج إنتاجية في التاريخ حتى الآن .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع